عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2013, 12:33 PM   #13314
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2013 الساعة : 12:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يعتزم تحالف مصرفى يضم بنوك الاهلى المصرى و مصر و القاهرة و العربى الافريقى توقيع عقد تمويل شركة الصناعات الكيماوية كيما بقيمة 375 مليون دولار .
و قال مسئول باحد البنوك الممولة للشركة ان انخفاض قيمة القرض الى 375 مليون دولار بدلا من 423 مليون دولار يعود الى اجراء تعديلات على التكلفة الاستثمارية للمشروع الممول بجانب انسحاب البنك التجارى الدولى .
واضاف المسئول ان بنك فيصل الاسلامى قرر ايضا الانسحاب من التمويل بعد ان سبق و اعلن اعتزامه المشاركة كبديل للبنك التجارى الدولى .
و كان البنك الاهلى سوسيتيه جنرال قد انسحب العام الماضى من المشاركة فى القرض الذى تسعى الشركة للحصول عليه بهدف تمويل مشروع انشاء مصانع الامونيا و اليوريا بتكلفة تتعدى 630 مليون دولار بجانب تمويل مشروع اعادة تاهيل مصنع الشركة فى اسوان ليعمل بالغاز الطبيعى .
و يتضمن القرض اربعة شرائح مختلفة و اضاف المسئول ان الشركة اتفقت مع البنوك على توفير الموارد بالدولار تقدر بـ 3 ملايين دولار شهريا و ذلك كاحد الشروط التى طلبتها البنوك للموافقة على توقيع القرض .
و كانت الشركة قد بدات مفاوضتها مع البنوك قبل ثورة 25 يناير للحصول على 516 مليون دولار و لكن المبلغ تراجع مع خروج بنك سوسيتيه جنرال و التجارى الدولى و تعديل التكلفة الاستثمارية للمشروع الممول .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس