عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2013, 12:34 PM   #13315
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2013 الساعة : 12:34 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

علمت المال ان الهيئة العامة للبترول تتفاوض حاليا بشكل مكثف مع عدد من الدول والشركات العاملة بالدول العربية الشقيقة لتطوير معامل التكرير المصرية وانشاء اخرى جديدة بهدف زيادة الانتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات البترولية دون الحاجة الى الاستيراد من الخارج بالاسعار العالمية.
اكد مسئول بارز بوزارة البترول في تصريحات ل المال ان المفاوضات الحالية تتضمن الاشتراك بين شركات عربية واخرى اجنبية لانشاء معامل جديدة في الاسكندرية والسويس والعين السخنة فضلا عن تطوير معامل اسيوط لانتاج منتجات خفيفة من المازوت باستثمارات يتراوح حدها الادنى بين 2 و 3 مليارات دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060622583
واوضح ان قطاع البترول يدرس حاليا العروض المقدمة له من الشركات لتطوير لمعامل التكرير المصرية خاصة بعد الدعم الملحوظ من دول الخليج العربي لمساندة الاقتصاد المصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس