عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2013, 12:41 PM   #13325
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2013 الساعة : 12:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال هشام رامز محافظ البنك المركزى إن الإمارات حولت 3 مليارات دولار إلى البنك المركزى، منها مليار دولار منحة لدعم عجز الموازنة العامة، ومليارا دولار وديعة لمدة خمس سنوات بدون فائدة، مما أدى إلى ارتفاع الاحتياطى الأجنبى لدى البنك المركزى إلى ما يزيد على 20 مليار دولار.

وقال محافظ البنك المركزى، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إنه سيتم تحويل مليارى دولار من السعودية إلى البنك المركزى خلال الأيام القلية المقبلة في صورة وديعة لمدة خمس سنوات بدون فائدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060622601

وحول تحويل المساعدات التى أعلنت عنها دولة الكويت الشقيقة، قال رامز إنه لم يتم تحديد موعد تحويل هذه المساعدات حتى الآن.

وشدد محافظ البنك المركزى على أهمية المساعدات العينية من المواد البترولية التى أعلنت الدول الثلاث الشقيقة عنها فى تخفيف الضغط على استخدامات الاحتياطى الأجنبى لدى البنك المركزى، كاشفًا أنه يخفف الضغط بمقدار يتراوح بين 600 و650 مليون دولار شهريًا، مشيرًا إلى أن هذه المساعدات ستسهم فى تدعيم وارتفاع الاحتياطى الأجنبى بشكل ملموس.

وكانت كل من السعودية والإمارات والكويت قد أعلنت عن حزمة مساعدات لمساندة الاقتصاد المصرى فى تجاوز الصعوبات التى يواجهها حاليًَا، وأعلنت الكويت عن حزمة مساعدات بـ 4 مليارات دولار، منها مليار دولار فى شكل مساعدات عينية كمواد بترولية، كما أعلنت السعودية عن مساعدات بقيمة 5 مليارات، منها مليارا مساعدات بترولية، إلى جانب الإمارات التى أعلنت عن مساعدات بأربعة مليارات منها مليار دولار مساعدات بترولية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس