عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2013, 07:05 PM   #13336
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-22-2013 الساعة : 07:05 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد حسين عونى سفير تركيا بالقاهرة أن أنقرة تأتى فى المرتبة الخامسة بالنسبة لأهم الأسواق للصادرات المصرية، ونفى توقف العمل الخط بين مصر وتركيا والمعروف، مؤكدًا أن الرحلات التجارية للخط الملاحى بين البلدين تسير وفق الجدول الزمنى المخطط له.

وأضاف أن خط الملاحة "رورو" الذى تم تدشينة بين البلدين من أهم الإنجازات التى شهدتها العلاقات المصرية التركية، فضلا عن مساهمتة الفعالة في زيادة الاستثمارات المصرية التركية، والتى تستهدف الوصول إلى نحو 5 مليارات جنيه خلال الخمسة سنوات المقبلة.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن التجارة البينية بين البلدين ستشهد خلال الفترة المقبلة زيادة ملحوظة، خاصة وأن مصر من أهم الشركاء التجاريين بالنسبة لتركيا، واضاف أن السوق المصرية تعد البوابة الرئيسية لدخول المنتجات التركية للأسواق المختلفة، خاصة السوق الإفريقية، نظرا للموقع الجغرافى المتميز والمحورى فى المنطقة.

وأوضح أن حجم الاستثمارات التركية فى السوق المصرية يصل نحو 1.5 مليار دولار قابلة للزيادة لتصل الى 2 مليار دولار، بالإضافة إلى حجم التجارة المشتركة بين البلدين يتجاوز حاجز 6 مليارات دولار، ومن المخطط أن تلامس حاجز الـ 10 مليارات دولار خلال العامين المقبلين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس