عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2013, 07:06 PM   #13337
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-22-2013 الساعة : 07:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط: إن المساعدات الخليجية ستساعد مصر على عبور المرحلة الانتقالية، إلا أنه أكد ضرورة وجود إصلاحات على الصعيد الاقتصادي.

وأضاف العربي، خلال لقاء مع برنامج "جر شكل" على قناة سي بي سي اليوم الأحد، أن عجز الموازنة يبلغ 13% من الناتج المحلي الإجمالي، وهو وضع مشابه لليونان، مشيرًا إلى أن الحكومة الحالية تستهدف تخفيضه إلى 9.5% في تحدٍ هام.

وأشار إلى أن هذا لايعني أن مصر على وشك الإفلاس، فمصر دولة غنية بمواردها الطبيعية والبشرية لكن الحكومات التي توالت عليها كانت فاشلة في إدارة مواردها.

ولفت إلى أنه متفائل بالمجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، مشيرًا إلى أنها الحكومات الانتقالية تؤسس لمرحلة جديدة، متوقعًا أن يكون 2013/2014 عام التعافي، وبعدها نبدأ نؤسس للانطلاق الاقتصادي.

وحول رأيه في حكومة هشام قنديل، قال: "قنديل رجل مجتهد ومخلص لكن لا أعتقد أنه كان الشخصية الأفضل لقيادة مصر خلال تلك الفترة"، مشيرًا إلى أن مجلس الشورى المنحل لم يكن المجلس المناسب للبلاد بعد الثورة.

وقال إن 30 يونيو كان يومًا فاصلاً في تاريخ مصر وإيجابي جدًا، موضحًا أن التاريخ سيذكر الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي على أعماله الرائعة في الفترة الأخيرة، مضيفًا: "لي الشرف بأنه زميلي في الحكومة الجديدة".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس