عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2013, 01:06 PM   #13358
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-24-2013 الساعة : 01:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعلن محمد ابوشادي وزير التموين والتجارة الداخلية‏,‏ انه ستتم مراجعة منظومة الدعم بكل عناصرها خلال المرحلة المقبلة‏,‏ بالتعاون مع المجتمع المدني والمواطنين واصحاب المصالح‏.

ولن يتم اتخاذ اي قرار بهذا الشأن الا اذا كان عليه توافق مجتمعي, بحيث لايصب في مصلحة طرف علي حساب الاخر.
وشدد الوزير علي أن من اولويات عمل الوزارة في الفترة المقبلة هو مواجهة عمليات التهريب بكل قوة لحماية الصناعة المصرية, التي تعاني من التهريب وتسببت في غلق العشرات من المصانع بسبب إغراق المنتجات المجهولة المصدر للأسواق.
وأضاف ابوشادي أنه ستتم دراسة منظومة جديدة للسياسة الزراعية لمحصول القمح مؤكدا انه تم التنسيق مع وزارة الزراعة لتحديد سعر المحصول قبل زراعته.
جاءت تصريحات الوزير خلال اول لقاء له مع الاتحاد العام لمستثمري مصر برئاسة محمد فريد خميس, والذي حضره ممثلو اتحاد الغرف التجارية برئاسة السيد احمد الوكيل.
وقال محمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين أن صناع مصر وكل رجال التجارة والاستثمار سيعملون في الفترة المقبلة علي خلق فرص عمل وجذب استثمارات جيدة ودعم حكومة الدكتور حازم الببلاوي. وأن المستثمرين يضعون كل إمكاناتهم تحت تصرف الدولة للمساهمة في إخراج مصر من هذه المرحلة الحرجة.. مطالبا بإصدار قوانين لدعم الاستثمار والمستثمرين.
وقال رئيس اتحاد المستثمرين, ان رجال الصناعة لديهم الرغبة في تأدية دورهم الوطني في الفترة الصعبة المقبلة من تاريخ مصر, ويستوجب ذلك تمكينهم من القيام بدورهم في الاستثمار, خاصة ان اهم مايواجه مصر الآن هو توفير فرص العمل, في حين ان غالبية المعتصمين في اماكن كثيرة من الجمهورية هم من لم يجدوا فرص العمل, والاهم ان نضع ايدينا في يد الحكومة لزيادة الاستثمارات والمشروعات وتشغيل آلاف المصانع المتوقفة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060623222
من جانبه حذر احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية من الوضع الاقتصادي الحالي مشدد ا انه اكثر إيلاما من اوضاع مصر الاقتصادية بعد هزيمة1967 وحتي نصر أكتوبر1973 لافتا إلي أن كل قطاعات الانتاج والتجارة في مصر ستعمل مع الحكومة الجديدة في معالجة الخلل الكبير في ميزان المدفوعات وعجز الموازنة المتفاقم.
وقال الوكيل, ان مصر لديها مميزات متعددة وميزات تنافسية هائلة تمكنها ان تكون من بين الاقتصاديات الكبري خلال الفترة المقبلة, اهمها الاتفاقات التجارية مع تكتلات اقتصادية كبري يتعدي سكانها المليار مستهلك, مشددا علي أهمية دفع الاستثمارات المحلية والاجنبية لتوفير نحو مليون فرصة عمل سنوياعلي اقل تقدير, وهذا مفتاحه الأساسي هو التوافق السياسي وتحقيق الأمن الداخلي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس