عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2013, 02:11 PM   #13373
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-25-2013 الساعة : 02:11 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

في سابقة تعد الاولى من نوعها تدرس كل من شركتي دمياط وبورسعيد لتداول الحاويات والبضائع العامة التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري تخفيض تعريفتها خلال الفترة المقبلة ضمت حزمة تشجيعية للخطوط الملاحية لزيادة خدمتها بمحطات تلك الشركات.
تأتي تلك الخطوة حسب مصادر للشركة القابضة للنقل بسبب انخفاض معدلات التداول نتيجة الاحداث السياسية التي تمر بها البلاد خلال الفترة الاخيرة بالاضافة الى حالة تراجع قطاع النقل البحري لانخفاض حجم المنقول بحرا.
واشار الى ان ذلك الاجراء سيتقرر خلال الايام المقبلة للحفاظ على عملاء تلك المحطة من الخطوط الملاحية بالرغم من انها كانت تقوم برفع تعريفتها بمعدل شبه سنوي وذلك حتى تتمشى مع اعمال التطوير التي تقوم بها الشركات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060623456
واوضح ان شركة الاسكندرية لتداول الحاويات اقرت الزيادة في تعريفاتها مع اول يوليو الحالي والتي تعد اكثر شركات الحاويات التابعة للقابضة للنقل انفاقا حتى الان على اعمال التطوير والتي قامت بتنفيذ خطتين حتى الان منذ 2007 وحتى الان بتكلفة تزيد على 400 مليون جنيه تم تركيزها في زيادة الطاقة الاستيعابية من خلال الاوناش الجديدة العملاقة وتطوير الساحات والاعتماد على الجرارت والمقطورات الجديدة وهو مايترجم في جودة عالية للخطوط الملاحية في سرعة اعمال الشحن والتفريغ.
واشار الى ان زيادة تعريفة محطة الاسكندرية لتداول الحاويات تصل الى نحو 4% في المجمل وهو الامر الذي يزيد من ايراداتها بنحو 29.6 مليون جنيه ومن ابرز اثار تلك الزيادة كانت في خدماتها على ارضيات الحاويات والتي تصل حصيلة الزيادة بها 16.4 مليون جنيه بالإضافة لزيادة التعريفات مقابل الخدمات المؤداة بالساحة والبوابات بنحو 9.2 مليون جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس