عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2013, 05:17 PM   #13396
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-28-2013 الساعة : 05:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تخطط مجموعة شركات ستانلى للاستثمار و التنمية العقارية لضخ مزيد من الاستثمارات بالسوق المصرية ليصل اجمالى استثماراتها الى ما يزيد على 2 مليار جنيه بنهاية يونيو من العام المقبل ، و ذلك فى النشاط الفندقى و التجارى والعقارى .
قال محب عبد البارى ، العضو المنتدب ، نائب رئيس مجلس ادارة المجموعة ، ان مجموعة شركات ستانلى للاستثمار و التنمية العقارية تبدا مشروعاتها فى القطاع الفندقى بتدشين مشروعين جديدين فى منطقة محطة الرمل بالاسكندرية هما ريالتو مول و فندق سان سابا و ذلك بعوائد استثمارية تبلغ 2 مليار جنيه ، و يوفران ما لا يقل عن 3 الاف فرصة عمل مباشرة بالمدينة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060624118
اوضح عبد البارى ان مشروع ريالتو مول يبلغ اجمالى استثماراته نحو 600 مليون جنيه ، على مساحة تبلغ نحو 1400 متر مربع ، و عبارة عن مجمع بنوك و قاعات سينما Vip و سوق ذهب و مجمعات مطاعم 5 نجوم ، بالاضافة الى مناطق جراجات لخدمة المركز التجارى و المناطق المحيطة بها ، بالاضافة الى قاعة و متحف لريالتو يتحدث عن تاريخها .
و اشار الى ان مول ريالتو بدا يتلقى العديد من طلبات الحجز لمحاله التجارية ، على الرغم من ان الشركة لم تفتح الباب لحجز الوحدات بعد ، و الذى من المتوقع ان يتم فتحه بعد عام ، موضحا ان المول قادر على تسويق نفسه لمكانه المتميز ، فى قلب محطة الرمل ، الا ان التحدى امام الشركة يكمن فى اختيار اسماء الماركات و السلاسل العالمية ما يبن تلك الراغبة فى الحجز ، للحفاظ على مستوى المول لانجاحه ، متوقعا بدء تشغيل المول فى غضون عام و نصف العام .
و كشف محب عبد البارى ، ان فندق سان سابا 5 نجوم سيقام على مساحة تبلغ 3 الاف متر مربع ، بسعة فندقية تصل الى 270 غرفة بمنطقة محطة الرمل ، مشيرا الى ان المجموعة تدرس عددا من العروض من شركات ادارة الفنادق العالمية لادارة الفندق .
و اوضح ان الفندق سيكون ملحقا به مجمع خدمى و ادارى و تجارى عبارة عن منطقة بنوك و سوق ذهب و شقق سكنية فى الادوار الاولى من مبنى الفندق .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس