عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2013, 05:18 PM   #13397
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-28-2013 الساعة : 05:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف اسلام عبد الحميد المدير المالي بشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري ان شركته ستبدأ إنشاء مشروعها السكني الجديد الذي تمت تسميته بصفة مبدئية فلورانس 2 بمنطقة مصطفى كامل على مساحة 9 أفدنة أو ما يعادل 3857 متراً مربعاً بداية العام المقبل ويتوقع تسليم الوحدات بعد 3 سنوات من بدء الانشاءات.
واشار عبد الحميد في تصريحات خاصة ل المال الى ان الشركة تستهدف انشاء كومباوند سكني بالاضافة الى مول تجاري ضخم بهذا المشروع الجديد والذي يقع بالقرب من الطريق الدولي بالاسكندرية وهو مايعزز من المكانة الاستراتيجية للمشروع وتستهدف مرسيليا تحقيق معدلات ربحية متوقعة للمشروع تصل من 15 إلى 20% من حجم الاستثمارات.
ولفت الى ان التكلفة الاستثمارية للمشروع تصل الى مليار جنيه سيتم توزيعها بين 40% لمجموعة طرطوسية و 60% لشركة مرسيليا موصحا ان الشركة ستعتمد على التمويل الذاتي في توفير القيمة المالية للبدء في إنشاء المشروع.
واضاف ان الشركة ستتجه لتدشين حملة اعلانية لتسويق المشروع وفتح باب الحجوزات بداية من الربع الاخير للعام الحالي.
وفي سياق متصل اوضح ان الشركة استفادت كثيرا من نجاحها في تنفيذ وتسويق مشروعها السكني فلورانس 1 بالاسكندرية مضيفا انه متوقع تسليم جميع وحدات مشروع فلورانس 1 للعملاء منتصف 2014 وتصل تكلفته الاستثمارية الى 500 مليون جنيه.
واضاف ان الشركة نجحت حتى الان وعلى الرغم من الاوضاع السياسية والامنية بالبلاد وتأثر مناخ السياحة في تحقيق 20% من الحجوزات في مشروعها العملاق المرحلة الأولى مرسيليا بيتش 4 سيدي عبد الرحمن والتي يبلغ حجم استثماراتها 250 مليون جنيه .
وألمح إلى أن الشركة استفادت من الحملة الاعلانية الضخمة عن المشروع في تحقيق نسبة الحجوزات هذه وهو الامر الذي اعتبره اشارة جيدة على تزايد احتمالية عودة القطاع السياسي الى معدلاته الطبيعية خلال المرحلة المقبلة.
وكانت الشركة قد بدات مؤخراً ادخال المرافق وتجهيز قطعة الأرض المخصصة للمرحلة الأولى من مشروع بيتش 4 بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي المقام على مساحة 420 ألف متر ويتكون المشروع من مرحلتين على 4 سنوات على ان يتم انشاء المرحلة الاولى خلال 30 شهرا والثانية خلال 18 شهرا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060624119
وعلى صعيد متصل اشار عبد الحميد الى بدء الشركة اعمال التشطيبات بعد الاتهاء من وضع الأساسات والخرسانات في مشروعها بلوباي بالعين السخنة وبلغت نسبة الانشاءات نحو 45% من المخطط مضيفا أن نسبة المبيعات والحجوزات بلغت 32% من إجمالي وحدات المشروع.
وأوضح المدير المالي بشركة مارسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري ان المشرع مقام على مساحة 220 ألف متر مربع وتبلغ تكلفته الاستثمارية نحو 650 مليون جنيه ومنتظر تسليم الوحدات للعملاء في مارس 2015.
وحققت الشركة صافي ربح بعد الضريبة قدره 3.4 مليون جنيه خلال الربع الاول من 2013 مقارنة ب 3.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عام 2012 وتعتبر الشركة من أنشط الأسهم المقيدة ببورصة النيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس