عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2013, 05:19 PM   #13399
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-28-2013 الساعة : 05:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

التقي منير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة رئيسي بنك تنمية الصناعات المصري‏,‏ والبنك المصري لتنمية الصادرات برئاسة محمد إسماعيل ورئيس شركة ضمان مخاطر الصادرات‏.

حيث اتفق معهم علي إعداد ورقة عمل بأهم المشكلات والتحديات التي تعيق نشاطهم.وأكد السيد القصير رئيس بنك التنمية الصناعية أن أهم هذه التحديات ضرورة زيادة رأس مال البنوك المتخصصة للتوسع في تمويل الصناعات, وأن تحرص وزارة التعاون الدولي علي توجيه أكبر حصة من المعونات والمساعدات الأجنبية إلي بنكي التنمية الصناعية, وتنمية الصادرات لتقديم قروض ميسرة إلي المصنعين والمصدرين, وحل المشكلات مع الضرائب.
وكشف حمدي عزام عضو مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية, عن تخصيص البنك290 مليون جنيه بموجب6 اتفاقات مع الصندوق الاجتماعية للتنمية, لتمويل مشروعات الفرانشايز, ورأس المال العامل بشراء الخامات والتنمية الزراعية لشراء ثلاجات لحفظ المحاصيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس