عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2013, 10:37 AM   #13439
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-29-2013 الساعة : 10:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يلتقي وفد النقابة العامة للفلاحين برئاسة محمد عبدالقادر النقيب العام للفلاحين مع الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه الاماراتي ومسئول الملف الزراعي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لبحث سبل التعاون والاستثمار المشترك بين البلدين خاصة في المجال الزراعي.. وأيضاً سيتم عقد لقاء مع وزير الزراعة السعودي فهد بلغنيم وذلك لبحث أطر التعاون المشترك وفتح مجالات للتسويق وفرص العمل للفلاحين خلال الأيام القادمة.
أكد محمد عبدالقادر نقيب الفلاحين أن هذه الجولة لبحث سبل توسيع الاستثمارات الاماراتية والسعودية في مجال الزراعة في مصر وكيفية النهوض بها ودعمها موضحاً أن هناك دعماً إماراتياً منذ القدم وهو ما زرعه الراحل الشيخ زايد والذي يقدره ويعشقه جميع أفراد الشعب المصري.
أوضح أن هناك تعاوناً ودعماً من الجانب الاماراتي الشقيق وذلك في مجال الأسمدة ومحاولة حل الأزمة التي يعاني منها جميع الفلاحين في مصر وأيضاً هناك دعم في مجال الميكنة الزراعية والنهوض بها وتطويرها موضحاً أنه سيتم العمل علي إنشاء مزارع في مصر لخدمة البلدين وبها كافة أنواع المحاصيل الزراعية والخضر والفاكهة.. بالإضافة إلي إنشاء مصانع للتغليف والتعبئة وأيضاً مصانع للأسمدة ومزارع بمختلف أنواعها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060624238
أضاف عبدالقادر أنه سيتم توقيع اتفاقيات بين النقابة وهذه الدول لهذه المشاريع والاستثمارات ويعد ذلك كبداية لمجموعة استثمارات في مختلف المجالات في مصر للمساهمة في النهوض بالاقتصاد المصري

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس