عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2013, 09:13 PM   #13472
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-30-2013 الساعة : 09:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال مصدر حكومى رفض الكشف عن هويته ان الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير التعاون الدولى سيعقد هذا الاسبوع مجموعة من اللقاءات مع ممثلى مؤسسات التمويل الدولية وعلى راسها البنك الدولى للتاكيد على التزام الحكومة الجديدة بجميع التعاقدات والاتفاقات التمويلية السابقة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060624487
اضاف المصدر للمال ان نائب رئيس مجلس الوزراء من المقرر ان يلتقى رؤساء مديرى ادارات البنك الدولى هذا الاسبوع لشرح الابعاد السياسية والاقتصادية التى تمر بها مصر فى الوقت الراهن .
اشار المصدر الى ان الولايات المتحدة الامريكية ابدت مرونة كبيرة فى دعم مصر داخل مؤسسات التمويل الدولية مشيرا الى ان الحكومة تسعى لاقناع الدول التى ترى ان ما يحدث فى مصر انقلاب عسكرى بان القوات المسلحة تحركت بناء على طلب الجماهير وبديل استجابة جموع الشعب لدعوة الفريق اول عبد الفتاح السيسى للنزول للشوارع يوم الجمعة الماضى .
وتعليقا على الاتجاه العام بشان استئناف المفاوضات مع صندوق النقد الدولى قال المصدر ان المجموعة الاقتصادية تولى اهتماما كمرحلة اولوية باعادة النظر فى برنامج الاصلاح الاقتصادى واتخاذ اجراءات فعلية من شانها تخفيف عجز الموازنة .
يقول المصدر المهم ان نطبق برنامج الاصلاح المالى والاقتصادى فى اقرب وقت ممكن .
وتزيد الاحتياجات التمويلية اللازمة لمصر للخروج من الازمة الحالية على 20 مليار دولار حتى نهاية العام المالى 2014-2015 .
كان الدكتور احمد جلال وزير المالية قال فى تصريحات سابقة ان وزارة المالية توافق على قرض النقد الدولى لكن بالشروط التى تضعها الحكومة .
تعهدت الدول العربية بتقديم 12 مليار دولار مساعدات اضافية للخروج من المرحلة الانتقالية منها 5 مليار دولار من المملكة العربية السعودية و3 مليار دولار من الامارات و4 مليار دولار من الكويت .
قال المصدر : حتى الان لا نعلم عن وجود اى مساعدات اضافية من الدول العربية غير انه اشار الى ان تلك المساعدات ستساهم فى الوفاء باحتياجات مصر لمدة 6 اشهر سواء لتوفير المنتجات البترولية او تعزيز احتياطات النقد الاجنبى .
اكد المصدر ان استمرار المواجهات واعمال العنف فى الشارع له تاثير سلبى على المساعدات التى تحصل عليها مصر من الخارج .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس