عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2013, 05:36 PM   #13515
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-01-2013 الساعة : 05:36 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعتبر عدد من خبراء سوق المال أن الوقت الحالى مناسب لطرح اكتتابات لزيادة رؤوس أموال الشركات التى تمتلك خططاً توسعية خاصة مع قرب تحقق الاستقرار وتغير المناخ السياسى فى أعقاب يوم 30 يونيو مشيرين الى أن فرص نجاح تلك الاكتتابات ستظل مرهونة بوضع كل شركة على حدة وطبيعة خططها الاستثمارية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060624651
وقال الخبراء أن بدء الاعلان عن زيادات رؤوس الأموال فى الوقت الراهن رغم عدم اتضاح الرؤية بشكل كامل قد يرجع الى طول الفترة التى يستغرقها للحصول على الموافقات اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية لافتين الى ان وجود رغبة فى زيادة رؤوس الأموال يعد مؤشراً ايجابياً على بدء الشركات فى تنفيذ خططها الاستثمارية .
وعلى صعيد الأكتتاب فى زيادة راسمال شركة القلعة والذى تهدف من خلاله لجمع نحو 3.46 مليار جنيه قال الخبراء أن نجاح ذلك الأكتتاب يتوقف على وجود خطة واضحة من جانب الشركات لافتين الى وجود العديد من المعوقات منذ فترة طويلة .
وتوقع الخبراء أن ينجح كبار الملاك والمساهمون الرئيسيون فى تغطية نسبة كبيرة من الأسهم المطروحة فى الأكتتاب فى ظل تأكدهم من قوة أصول الشركة وخططها التنموية بالاضافة الى رغبتهم فى الحفاظ على نسبة ملكيتهم فى الشركة بعد انتهاء الأكتتاب .
فى حين رأوا ان صغار المستثمرين لن يبدوا حماساً للمشاركة فى الأكتتاب لعدد من الشواهد منها عدم منطقية المشاركة فى شراء سهم القلعة خلال فترة طرح أسهم الأكتتاب بسعر 5 جنيهات فى ظل أن سعر تداول السهم بالسوق يقارب 3.90 قرش خلال المرحلة الحالية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس