عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2013, 04:38 PM   #13517
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-01-2013 الساعة : 04:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال
يتنافس عدد من الصناديق العربية والمحلية على شراء 40% من شركة "بجسكو" الاستشارية العاملة فى قطاع الكهرباء كان قد اشتراها المساهمون الرئيسيون فى الشركة من "بكتل الامريكية" نهاية العام الماضى بـ70 مليون جنيه .
اكد مسئول بوزارة الكهرباء ان ابرز المتنافسين على شراء الحصة هما : شركة الاهلى كابيتال المصرية وصندوق المركز الاستشارى الكويتيى ،
مشيراً الى ان الجهتين تقومان حالياً بإجراء الفحص النافى للجهالة قبل التفاوض حول قيمة الحصة المطروحة للبيع .
على صعيد متصل قال المسئول ان هناك صناديق استثمارية إماراتية أبدت رغبة واهتماماً بالتنافس فى صفقة الشراء لكنها تنتظر نتيجة المفاوضات مع الشركتين السابقتين قبل التقدم بعروضها الرسمية لـ"الكهرباء" .
وتوقع المسئول عقد جمعية عمومية نهاية العام الحالى للإعلان عن اسم الشريك الجديد فى بجسكو ليتوزع بذلك هيكل المساهمين بينه بحصة تبلغ 40% بالاضافة الى الشركة القابضة للكهرباء بحصة 40% والبنك التجارى الدولى بالحصة المتبقية البالغة 20% .
كانت بجسكو قد انتهت من نقل ملكية الاسهم المشتراه من بكتل بهيئة سوق المال اواخر فبراير الماضى وقد سمح خروج بكتل من الشركة بالانطلاق الى السوقين العربية والافريقية حيث وضعت بجسكو خطة تضمن تحقيق 40% من حجم اعمالها من السوق الخارجية وقد حصلت الشركة مؤخراً على عقود جديدة بليبيا والعراق وهناك 3 دول افريقية ضمن الخريطة الاستثمارية الجديدة للشركة ، تستهدف تحقيق حجم اعمال كبير منها خلال الفترة المقبلة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس