عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2013, 04:52 PM   #13556
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-04-2013 الساعة : 04:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام
أعلن الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي انه سوف يتم الإعلان عن مجموعة من القرارات التي تهدف الي تخفيف الأعباء عن المواطنين علي المدي القصير.


من خلال الحد من ارتفاع الأسعار وتوفير فرص عمل جديدة و تنمية الانتاج الزراعي و الصناعي وتنشيط مناخ الاستثمار خلال الأسبوع المقبل وتأتي هذه القرارات ضمن حزمة متكاملة من الاجراءات تعالج المشاكل الهيكلية في الإنتاج والتوزيع. وقال بهاء الدين أن المجموعة الوزارية الاقتصادية المتمثلة في وزراء المالية والتجارة والصناعة والاستثمار والتخطيط والإسكان والزراعة والسياحة والتموين و بحضور محافظ البنك المركزي حددت أولويات عملها خلال المرحلة المقبلة لتتركز علي ثلاثة محاور أساسية.
يتعلق المحور الأول بتنشيط الاقتصاد وتدوير عجلة الانتاج أما المحور الثاني فيتناول الإجراءات والقرارات والمشروعات التي تؤدي الي البدء في تحقيق التحسن المطلوب في حياة المواطنين ويتمثلالمحور الثالث بوضع خطة شاملة لتحديث وتأهيل البنية التحتية القومية لمصر وعقد مؤتمر دولي لحشد الموارد والجهود والخبرات لتنفيذ هذه الخطة القومية بما يرفع من كفاءة عملية الإنتاج والتوزيع ويحسن أداء الخدمات المتاحة للمواطنين ويقلل من تكلفة القيام بالأعمال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس