عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2013, 04:59 PM   #13565
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-04-2013 الساعة : 04:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قالت رئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد إن الصندوق يحاول أن يكون جاهزا بقدر المستطاع للوقت الذي ستكون فيه مصر جاهزة لاستئناف المفاوضات معه بشأن القرض الخاص بها. وقالت لاجارد وفي تصريحات خلال اجتماع مائدة مستديرة مع الصحافة في العاصمة الأمريكية. *الوضع في مصر يتطور والجميع يراقبون الموقف. والصندوق يواصل مناقشاته مع مصر علي مستوي المسئولين الإداريين والفنيين في مصر ولكن ليس مع المسئولين السياسيين بشأن القرض. والصندوق يحاول أن يكون جاهزا بقدر المستطاع للوقت الذي ستكون فيه مصر جاهزة لاستئناف المناقشات معه, مشيرة إلي أن هذه هي علاقة الصندوق مع مصر في الوقت الراهن.. كما أن الصندوق يتابع موضوع مدي الاعتراف بالعضوية*.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060624758
وأوضحت لاجارد أن الصندوق كان علي اتصال منتظم مع مصر منذ شهر أغسطس الماضي. وأنها هي نفسها قامت بزيارة مصر في منتصف شهر أغسطس وأجرت مناقشات مع السلطات في ذلك الوقت.
ولم تعلق لاجارد علي سؤال بشأن ما إذا كانت المساعدات التي تلقتها مصر من دول مجلس التعاون الخليجي مفيدة وتفي بالغرض. بحيث لا تجعلها فيما يبدو في حاجة لقرض الصندوق

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس