عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2013, 03:30 PM   #13657
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-07-2013 الساعة : 03:30 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال هشام رامز محافظ البنك المركزى المصرى انه لا توجد اية مشكلات تتعلق بالتعهدات المالية التى اعلنت الكويت عن تقديمها لمصر بداية شهر يوليو الماضى و تبلغ قيمتها 4 مليارات دولار . و كان رامز يرد على سؤال لوكالة الاناضول للانباء حول سبب تاخر الكويت فى تحويل التعهدات النقدية لمصر فى الوقت الذى قامت فيه كل من السعودية و الامارات بتحويل ما التزمت به و هو 5 مليارات دولار . و توقع رامز تحويل التعهدات الكويتية لمصر خلال وقت قريب ، الا انه لم يحدد موعدا نهائيا لتحويل الاموال ، قائلا الجانب الكويتى لم يبلغنا بعد بموعد محدد لتحويل الاموال ، اضاف هى اجراءات تتخذها السلطات الكويتية لتحويل ما وعدت به لا اكثر ، و لا توجد مشكلة . و لم يحددد رامز طبيعة الاجراءات ، و لكن مصادر كويتية قالت ان التعهدات الكويتية لمصر تنقسم الى 3 اجزاء الاول يتعلق بالمنحة التى لا ترد و البالغ قيمتها مليار دولار و هذه لابد من موافقة مجلس الامة الكويتى عليها ، و الثانى يتعلق بمليارى دولار قيمة مشتقات بترولية تقدمها الكويت لمصر و هذه لا توجد مشكلة بشانها ، و الثالث يتعلق بالوديعة التى تضاف لاحتياطى البنك المركزى المصرى بدون سعر الفائدة و هذه لا توجد مشكلة بشانها ايضا .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس