عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2013, 07:35 PM   #13731
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-13-2013 الساعة : 07:35 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أكد الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط، أن الحكومة تتبع سياسة توسعية فى المرحلة الحالية عن طريق تقديم حزمة تنشيطية وتحفيزية فى مجال الاستثمار، والاعتماد على الاستثمارات الحكومية، خاصة فى المشروعات كثيفة العمالة مثل قطاعات التشييد البناء والصناعات التحويلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625039

وأوضح العربى، اليوم الثلاثاء، أنه جار حصر كل المشروعات التى انتهت بنسبة 75% تقريبا (صرف صحى، مياه، نقل، مستشفيات، وحدات صحية، مدارس..الخ) لضخ استثمارات فورية لها لسرعة الانتهاء منها قبل ديسمبر2013 حتى يشعر المواطن ببدء دوران عجلة الاقتصاد والتنمية.

وأكد الوزير أن خطة العام المالى 2013/2014 تعطى أولوية لاستكمال المرحلة الأولى من مشروع الألف قرية الاكثر فقرا (151 قرية)، بالإضافة الى بدء المرحلة الثانية وتضم نحو 350 قرية تقريبا.

وقال العربى: إن الحكومة تعطى أولوية لثلاثة برامج ضخمة، وسوف يتم ضخ الاستثمارات اللازمة لها، الأول رصف الطرق داخل القرى والمحافظات، الثانى برنامج إنارة القرى والمحافظات، والثالث تحسين البيئة وإدارة منظومة النظافة والمخلفات العضوية والصلبة والبرامج الثلاثة تتم بالتنسيق مع المحليات، ووزارة التنمية المحلية.

وأضاف أنه سوف يتم ترفيق نحو أكثر من 36 منطقة صناعية، معظمها فى الصعيد، وسوف يتم ضخ استثمارات ضخمة وسريعة لترفيق هذه المناطق مما يعمل على تحسين مناخ الاستثمار ورفع معدلات التنمية وتوليد فرص عمل إضافية.

وقال: إنه سوف يبداء تفيذ هذه البرامج فورا مع وضع خطط تكميلية لها خلال 3 سنوات لتكون أمام الحكومة القادمة.

وبين الوزير أن هناك مخصصات كبيرة وبرامج للصيانة (طرق، مستشفيات، مدارس، محطات مياه، محطات كهرباء، صرف صحى..الخ) حيث توقفت برامج الصيانة منذ أكثر من ثلاث سنوات تقريبا مما يعرض البنية الأساسية للخطر، موضحا أن برامج الصيانة سوف تعتمد على خطة فورية سريعة، وأخرى متوسطة الأجل خلال ثلاث سنوات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس