عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2013, 02:57 AM   #3950
خبير بأسواق المال
كاتب الموضوع : ياسر خطاب المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-14-2013 الساعة : 02:57 AM
افتراضي رد: اقوي اسهم المضاربات الاصلي

عمران يجتمع مع مسئولى أوراسكوم للإنشاء لبحث قيدها بالبورصة الشهر الجارى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 - 12:26
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625041

محمد عمران رئيس البورصة

اجتمع صباح اليوم رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية الدكتور محمد عمران، مع إدارة البورصة التنفيذية، وهو الاجتماع الذى يعد الأول بعد لقاء رئيس البورصة يوم أمس مع السيد وزير الاستثمار.

واستعرض رئيس البورصة أبرز جوانب اجتماع الأمس مع وزير الاستثمار، مشيرا إلى اهتمام الحكومة، بزيادة الدورين الرقابى والتنظيمى للبورصة، الأمر الذى يقرب المؤسسة خطوة من ذاتية التنظيم.

كما بحث عمران خلال اجتماعه مع إدارته التنفيذية عدد من الملفات التى ستعمل إدارة البورصة على تنفيذها على الأمد المتوسط والقصير، أهمها الخطوات النهائية فى ملف صناديق المؤشرات المتداولة مع قرب الانتهاء من تفعيلها خلال الفترة المقبلة، كما كشف رئيس البورصة عن لقاء متوقع نهاية الشهر الجارى مع الإدارة التنفيذية لشركة أوراسكوم للإنشاء، لبحث آليات قيد أسهمها فى البورصة المصرية وفقا لقواعد القيد السارية.

وفى سياق منفصل أشار دكتور عمران إلى اعتزامه تقديم مقترح لمجلس إدارة البورصة لزيادة عدد ساعات تداولات بورصة النيل، وذلك فى الاجتماع المقبل، وعلى الصعيد الداخلى أشار رئيس البورصة إلى أنه سيتم تفويض رئيس القطاع القانونى بالقيام بعدد من المهام الإدارية والتنفيذية فى حال غياب رئيس البورصة، كما كلف رئيس القطاع المالى والموارد البشرية بعمل دراسة لبحث نظام معاش تكميلى تكافلى بين العاملين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩​۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩​۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩
يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الي ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي

للمتابعه معانا في بابي المتواضع

اقوي اسهم المضاربات الاصلي

ياسر خطاب غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس