عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2013, 11:21 AM   #13765
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-14-2013 الساعة : 11:21 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال
تراجع البنك الدولى عن قراره بتجميد التعاون مع حكومة الدكتور حازم الببلاوى والتى تشكلت عقب الاطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسى .
سبق للبنك اتخاذ قرار رسمى بعد 25 يناير بتجميد انشطته فى مصر .
قال مسئول حكومى رفيع المستوى ان الفترة القليلة الماضية شهدت اجتماعات ثنائية بين وزارة التعاون الدولى ومديرى القطاعات بالبنك وتم العدول عن القرار .
اضاف المصدر ان اجتماعا مرتقبا سيعقد خلال الايام القليلة المقبلة مع نائب رئيس البنك الدولى للاعلان عن تفاصيل التعاون بين مصر والبنك غير ان المصدر قال ان الاجتماع لم يحدد موعده بعد .
اضاف ان وزارة التعاون الدولى ستطلب من البنك تمويل مشروعات جديدة خاصة فى قطاعات المياه والكهرباء .
تقدر محفظة التعاون المشترك بين مصر والبنك الدولى بحوالى 8 مليار دولار ما اتفقت الحكومة على عقد تمويل مشروع محطة جنوب حلوان بقيمة 485.5 مليون دولار وجار التفاوض للحصول على قروض ميسرة بقيمة 300 مليون دولار لتمويل المشروعات كثيفة العمالة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625076
ذكر المصدر ان الوزارة تترقب الحصول على قائمة المشروعات التى سترسلها وزارات التخطيط والمالية والاستثمار ضمن خريطة الطريق الاقتصادية والاجتماعية التى تم الاعلان عنها امس اول الاثنين تمهيدا لعرضها على مؤسسات التمويل الدولية للمشاركة فيها .
ارجات وزارة التعاون الدولى امس التوقيع على اتفاق تعاون مشترك مع كوريا الجنوبية لاجل غير مسمى دون ابداء اى اسباب .
اكد المصدر ان اجتماع مقرر عقده مع الصندوق العربى للانماء الاقتصادى والاجتماعى خلال الايام القليلة المقبلة لتقييم عدد من المشروعات العاجلة منها مشروع الربط الكهربائى مع المملكة العربية السعودية ومعمل تكرير البترول بمحافظة اسيوط .
الى ذلك قال المصدر ان الحكومة انتهت خلال الايام القليلة الماضية من اعداد الضمانة المالية بعد اعتمادها من وزارة العدل للحصول على 250 مليون دولار من الصندوق السعودى تمثل الشريحة الثالثة من المساعدات التى تم الاتفاق عليها مع المملكة العربية السعودية العام الماضى ومقدرة بحوالى 1.250 مليار دولار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس