عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2013, 11:45 AM   #13844
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-19-2013 الساعة : 11:45 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اتسمت تعاملات البنوك، يوم الأحد، بالهدوء والإقبال الضعيف من قبل الجمهور على التعاملات المصرفية، وسط تأكيد من بعض المسئولين المصرفيين على أن حجم مستويات السحب والإيداع كانت هادئة.

وقال محمد أوزالب، رئيس بنك بلوم. مصر، إن الهدوء فى التعاملات المصرفية سيطر على جميع المستويات السحب والإيداع وفتح الاعتمادات، وذلك فى جميع فروع البنك التى انتظمت فى فتح التعامل للجمهور دون استثناء.

وأضاف: "لم تكن هناك عمليات تخريب ضد أى من فروع البنك أو ماكينات السحب التابعة له، لافتًا إلى استمرار تغذية الماكينات بالنقد لتلبية احتياجات العملاء وسط عمليات سحب عادية، مما يعكس غياب القلق، والثقة فى توفير النقد بصفة مستمرة.

وأوضح محمد عشماوى، رئيس المصرف المتحد، أن الإقبال على التعاملات المصرفية بكل فروع البنك اتسمت بالضعف، لافتًا إلى أن جميع فروع البنك فتحت أبوابها للجمهور خلال ساعات العمل المحددة من جانب البنك المركزى، وان كانت بعض الفروع القليلة اقتصر حضور الموظفين فيها على الأساسين فى كل إدارة وذلك لاعتبارات أمنية.

وبين أن هدوء التعاملات المصرفية شمل أيضًا فتح الاعتمادات بغرض الاستيراد حيث تم استكمال فتح الاعتمادات التى بدات منذ الأربعاء الماضى، كما اتسمت عمليات السحب والايداع بالهدوء، وكان الاستثناء عن ذلك هو عمليات بيع ملحوظة للدولار من قبل عملاء جدد لم يكن يقوموا بذلك طوال الفترة الماضية.

ولفت إلى أن الفضل فى ذلك يرجع الى ضيق الفجوة بين السعر فى البنوك والسعر بالسوق الموازية، حيث بلغ نحو 5 قروش فقط وبلغ السعر بالبنوك 6.98 جنيه مقابل 7.03 جنيه فى السوق الموازية.

وأكد عشماوى أنه لم تكن هناك أية عمليات تخريب ضد أى من فروع البنك أو ماكينات السحب الآلى التابعة له، فيما عدا محاولة فاشلة فى فرع البنك بمحافظة المنيا وتصدى لها الاهالى ضد الاخوان ومنعوهم من تنفيذ اية عمليات تخريبية، مما يعكس تأييد الاغلبية من المجتمع لاجراءات الدولة والحكومة فى مواجهة الارهاب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625233

وقال عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل، إن جميع الفروع بدون استثناء قامت بفتح فروعها للجمهور، فى ظل تعاملات مصرفية هادئة على مستويات السحب والإيداع وفتح الاعتمادات، لافًتا إلى أن اللافت فى التعاملات ووجود معدلات ملموسة لبيع الدولار من جانب الأفراد وبعض الشركات، وهو ما أدى إلى زيادة الحصيلة الدولارية بشكل ملحوظ، وارجع ذلك الى تلاشى الفجوة بين سعر الصرف فى البنوك وبين السعر بالسوق الموازية.

وأضاف أن حركة تحويلات المصريين بالخارج للعملات الاجنبية تسير بمعدلاتها، مؤكدًا أن الثقة فى قوة ومتانة الجهاز المصرفى تطمئن الناس والمتعاملين فى السوق، مما يمكن تفسيره أيضًا فى هدوء عمليات السحب النقدى من ماكينات السحب الآلى طوال الأيام الماضية رغم استعدادات البنك لتزويد الماكينات بشكل مستمر لتلبية طلبات العملاء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس