عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2013, 11:01 AM   #13897
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-22-2013 الساعة : 11:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية ان البورصة والهيئة العامة للرقابة المالية تعكفان خلال الفترة الراهنة على انهاء ملف صناديق المؤشرات من خلال تبسيط جميع الاجراءات التى تحتاج الى ذلك والتى شكلت عائقاً امام اطلاق هذا النوع من الصناديق خلال الفترة الماضية مؤكداً انه سيتم الانتهاء من هذا الملف عبر الجهات المنظمة خلال اسابيع تمهيداً لإطلاق اول صناديق المؤشرات من جانب بنوك الاستثمار العامة بالسوق .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625354
الى ذلك اكد عمران انه جار دراسة نقل بعض المهام من الهيئة للبورصة تتعلق بقيد الشركات والعضوية وما شابه ، مشيراً الى ان هذا الاجراء يهدف بشكل رئيسى الى تبسيط الاجراءات والاسراع فى عملية اتخاذ القرار ودرجة كفائته ، مع تجنب الازدواجية فى اتخاذ القرارات بين البورصة والهيئة .
واوضح عمران ان البورصة ستلتقى بممثلى شركة oci nv نهاية الشهر الحالى للتفاوض على قيدها فى البورصة المصرية قيداً مزدوجاً .
جدير بالذكر ان شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية كان قد صرح مؤخراً بأن الهيئة تدرس تمنح بعض اختصاصاتها الى ادارة البورصة فى اطار سعيها لتسهيل وتيسير الاجراءات داخل منظومة سوق المال ، مشيراًُ الى انه سيتم تشكيل لجنه مشتركة بين الهيئة والبورصة ووزارة الاستثمار لتحديد هذه الاختصاصات التى سيتم منحها للبورصة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس