عرض مشاركة واحدة
قديم 08-25-2013, 11:10 AM   #13913
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-25-2013 الساعة : 11:10 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف مدحت قمر ، المدير العام المشرف على معالجة و اعادة هيكلة الديون غير المنتظمة بالبنك الاهلى لـ المال ان مصرفه سيوقع اليوم بمقر البنك الرئيسى تسوية مع احدى الشركات الست العاملة فى مجال استصلاح الاراضى الزراعي ، تقدر مديونيتها بنحو 35 مليون جنيه .
ورفض المدير العام المشرف على معالجة و اعادة هيكلة الديون غير المنتظمة بالبنك الاهلى الافصاح عن اى تفاصيل خاصة ببنود التسوية حتى يتم الانتهاء من توقيعها اليوم .
كان يحيى ابو الفتوح ، المشرف العام على مجموعة المخاطر و معالجة الديون المتعثرة ، عضو اللجنة التنفيذية بالبنك الاهلى ، قد قال فى وقت سابق لـ المال ان مصرفه وافق للشركة على فتح خطابات ضمان بقيمة ما تسدده من اجمال المديونية المستحقة عليها .
جدير بالذكر ان مفاوضات البنك الاهلى توقفت مع 6 شركات عاملة فى مجال استصلاح الاراضى الزراعية لتسوية ديون قيمتها 1.8 مليار جنيه ، بحسب ما صرح به مدحت قمر ، رئيس قطاع معالجة الديون غير المنتظمة للشركات الكبرى بالبنك الاهلى منتصف العام الماضى . و قال قمر ، انذاك ان مفاوضات تسوية ديون شركات استصلاح الاراضى الست ممثلة فى العقارية – العامة –البحرية – كوم امبو العربية – ريجوا تم تجميدها من جانب رؤساء مجالس ادارتها الجدد و الذين ابلغوا البنك بان الظروف الحالية لا تسمح باجراء تسويات للديون .
يذكر ان الحكومة وافقت فى قرارها رقم 106 على انشاء شركة قابضة لاستصلاح الاراضى و المياة الجوفية ، تضم شركات : مساهمة البحيرة ، العامة لاستصلاح الاراضى ، ووادى كوم امبو لاستصلاح الاراضى ، و الشركة العامة للابحاث و المياة الجوفية .
و تعانى الشركات الست من زيادة المديونية عليها ، لتصل الى 3.6 مليار جنيه ، و يصل اجمالى عدد العمالة لدى الشركات الست المدينة الى نحو 19 الف عامل ، و تقدر اصولها بـ 3 مليارات جنيه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس