عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2013, 11:00 AM   #13937
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-26-2013 الساعة : 11:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس عادل ايوب رئيس مجلس ادارة شركة التنمية الرئيسية لشمال غرب خليج السويس ان شركة تيدا الصينية المستثمر الرئيسى باراضى المنطقة لم تتخارج من مصر ومستمرة فى عقد تنمية وتطوير 6 كيلو مترات مربعة بالمنطقة .
اضاف ايوب ان تاخر التوقيع على العقد النهائى مع المستثمر الصينى ناتج عن عدم الانتهاء من الاجراءات القانونية نافيا اى علاقة بين تاخر التوقيع والاوضاع الحالية .
اوضح ان شركته بصدد فتح الباب لتلقى العروض المالية والفنية لاستغلال وتنمية 13 كيلو متر مربع تمثل المرحلة الثانية من اراضى شمال غرب خليج السويس خلال منتصف اكتوبر المقبل .
قال ايوب ان الهيئة الاقتصادية لشمال غرب خليج السويس تواصل جهودها للترويج كاشفا عن عقد الهيئة لقاءات مع مستثمرين من الامارات والسعودية .
تتبع شركة التنمية الرئيسية الهيئة الاقتصادية لمنطقة شمال غرب خليج السويس وفقا للقرار الجمهورى رقم 83 عام 2002 ويلزم الهيئة بنقل ولاية الاراضى التابعة لها الى الشركة لتطويرها وتنميتها بشكل مباشر او عبر الطرح على المطورين للقيام بتلك المهام .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625433
كانت الشركة قد تلقت 5 عروض محلية وعالمية شفوية للحصول على اراضى المرحلة الثانية ومن ابرزها عرض تقدمت به كربون القابضة لاقامة مشروع البتروكيماويات بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 3 مليار دولار .
استقرت الحكومة على تحديد 3 سيناريوهات لطرح اراضى المرحلة الثانية من المنطقة اما من خلال حق الانتفاع فترة زمنية تتراوح بين 45 و50 عام اما مقابل سداد قسط سنوى اما دخول الشركة فى شراكة تصل الى 10% من راسمال المشروع تعادل قيمة حق الانتفاع .
من المقرر السماح للشركات بتقديم اكثر من عرض مالى وفنى خاص بكل بديل على حدة .
كما ستقوم شركة التنمية الرئيسية بتطوير 1.2 كم 2 من اراضى منطقة شمال غرب خليج السويس عبر الجهود الذاتية من خلال ضخ استثمارات تصل الى 400 مليون جم فى اعمال البنية التحتية من شانها جذب ما يقرب من 750 مليون دولار رؤوس اموال شركات فى تلك المنطقة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس