عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2013, 10:29 PM   #3982
خبير بأسواق المال
كاتب الموضوع : ياسر خطاب المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-26-2013 الساعة : 10:29 PM
افتراضي رد: اقوي اسهم المضاربات الاصلي


بورصة وشركات

توحيد فترة إيقاف الأسهم بالبورصة المصرية.. وزيادة ساعات التداول بـ"النيل"



الإثنين 26 أغسطس 2013 04:35 م



البورصة المصرية

وافق الاجتماع الذي حضره الدكتور محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، وجمعيات سوق المال على عدة توصيات، على رأسها رفع زمن تداول بورصة النيل، وتوحيد فترة إيقاف الأسهم المتداولة بالبورصة المصرية، نتيجة الاحداث الجوهرية والارتفاعات او الانخفاضات الى الحدود السعرية بـ 15 دقيقه، بجانب توحيد الحدود السعرية على الأسهم المتداوله بالسوق.


ولخص عمران دور مجلس إدارة البورصة المصرية خلال الفتره المقبله في إعادة التعامل الوثيق مع الهيئه العامة للرقابة المالية، ومصر للمقاصة جنبا إلى جنب لتقديم افضل الخدمات لسوق المال وتسهيل عملية اتخاذ القرار بعد اعادة ترتيب الادوار مع الهيئه العامه للرقابه الماليه بخصوص القرارات المتعلقه بالشركات المقيده وتبسيط الاجراءات اللازمه لقيد الشركات الجديده او الشركات التي ترغب في توفيق اوضاعها مع شروط القيد ،او زيادات رؤوس الاموال.


وكشف عمران خلال الاجتماع الذي ضم جمعيات سوق المال والجهات المنظمه والرقابيه ،ان البورصه بدأت في اجراءات تنفيذ طرحين في سوق المال خلال الاشهر السته المقبله لشركتين تعملان بقطاعي الاسمده والاسمنت بقيمه اجماليه تتراوح بين 4-6 مليار جنيه.


وعن بورصة النيل

،اكد عمران على دراسة البورصه المصريه زيادة ساعات التداول على الاسهم المتداوله ببورصة المشروعات المتوسطه والصغيره من ساعه واحده فقط الى ساعتين او 4 ساعات ( مثل البورصه الرئيسيه) ،وجاء ذلك بعد ان قام بدراسة التجارب الاجنبيه في سوق المشروعات المتوسطه والصغيره ، ولاحظ تذمر المتعاملين بالسوق المحلي من ضيق ساعات التداول بتلك السوق.


وعلى صعيد الحدود السعريه ،كشف عمران عن دراسة البورصه توحيد الحدود السعريه على كافة الاسهم المتداوله بالسوق، بحيث يتم الغاء الحدود السعريه على الـ 22 سهم المتبقيين بالسوق ،ليلحقا بركب الـ 185 سهما المتداولين دون حدود سعريه.

ولفت عمران الى دراسة البورصه المصريه توحيد فترات ايقاف التعامل على الاسهم المتداوله نتيجة لنشر الاحداث الجوهريه او الارتفاعات او الانخفاضات الى الحدود السعريه ،لتصل الى 15 دقيقه فقط.

وعلى صعيد اخر، وعد الدكتور محمد عمران الدكتور محمد تيمور رئيس جمعية ecma بدراسة المقترح الاخير الذي قدمه "تيمور" بخصوص امكانية زيادة ساعات التداول في السوق الرئيسي.

وألمح عمران الى انه يعمل حاليا وسط ظروف افضل من الفتره الاولى من توليه لرئاسة مجلس ادارة البورصه ،مبديا تفاؤله لمستقبل البلاد ،ونجاح اتمام خارطة الطريق ،بجانب سعي البورصه والهيئه الى العمل جمبا الى جمب على تطوير سوق المال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625466

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩​۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩​۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩
يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الي ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي

للمتابعه معانا في بابي المتواضع

اقوي اسهم المضاربات الاصلي

ياسر خطاب غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس