عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2013, 10:40 AM   #13949
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-27-2013 الساعة : 10:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن الهيئة والبورصة سوف تدرسان عددًا من مطالب جمعيات سوق المال، مثل ملف أزمة إحالة شركات السمسرة للنيابة، وذلك خلال اجتماع عقد، اليوم الإثنين، بحضور رئيسى البورصة والهيئة والجمعيات الممثلة لسوق المال.
وتقدمت الجمعيات المهنية لسوق المال بحزمه من المطالب لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ورئيس البورصة المصرية تضمنت مشكلات انخفاض السيولة بالسوق وإعادة النظر فى ثقافة الإحالات للنيابة وفصل التسوية النقدية عن الورقية وتنظيم وضم الشراء الهامشى والكريديت فى نظام واحد على أن يشمل جميع الأسهم المقيدة، تأخر موافقات زيادة رءوس أموال الشركات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625478

وطالب مسئولى شركات الوساطة تضمنت المطالب بتداول السندات الحكومية من خلال شركات الوساطة وتسهيل إجراءات قيد الشركات وتخفيض رسوم القيد.

كما طالب ممثلى الجمعيات الرقابة المالية بضرورة مراجعة قانون الدمغة، وإلغاء قرار رئيس الوزراء بمنع تعامل شركات الوساطة المحلية فى الأسواق الخارجية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس