عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2013, 10:42 AM   #13951
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-27-2013 الساعة : 10:42 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قال مسئول مصرفى رفيع المستوى بالبنك المركزى المصرى إن البنك لم يتلق أى طلبات من بنوك أجنبية عاملة بالسوق المصرية للتخارج من السوق، نتيجة أحداث العنف التى مرت بها مصر خلال الشهرين الماضيين، عقب عزل الدكتور محمد مرسى.

وأوضح المصدر، في تصريحات لنشره العدد الشهري الجديد (أعسطس 2013) من "الأهرام بنكرز" التي تصدرها مجله "الأهرام الاقتصادي"، أن البنوك العالمية تتواجد فى العديد من الأسواق الدولية التى تعانى من اضطرابات سياسية، مما يؤكد ممارستها العمل وتقديم الخدمات المصرفية فى أوقات العنف.

وشدد على ثقة المؤسسات المالية الدولية فى السوق المصرية نظرًا لكبر حجم تعداد السكان وفرص نمو قطاعات الاقتصاد المختلفة وفرص نمو عدد المتعاملين مع البنوك من 10 ملايين فى الوقت الحالى إلى نحو 50 مليونًا، الذى يطمح البنك المركزى فى الوصول إليها.

وأضاف أن عدد كبير من المؤسسات المالية الدولية لديها إدارة وهيكل مساهمين، لا يتأثر بالمواقف السياسية لدول الغرب التى تتواجد بها المراكز الرئيسية، ولا تتأثر بموقف تلك الدول من الأحداث فى مصر"، منوها بأنها وضعت خططًا للطوارئ خلال الفترة التى أعقبت ثورة 2011، للتعامل مع تطورات الأحداث على الأرض، تتضمن العمل من مواقع بديلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس