عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2013, 02:09 PM   #13996
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-28-2013 الساعة : 02:09 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح، وزير الاستثمار، اليوم الأربعاء، التزام الوزارة بتنفيذ "خارطة الطريق" التي توافق عليها الوطن، من أجل إدارة المرحلة الانتقالية والتأسيس للسنوات والأجيال القادمة، نحو تحقيق غد أفضل لبلادنا، ونحو مزيد من التيسيرات والدعم للمستثمرين.

واجتمع صالح بمجموعة من كبار المستثمرين المصريين والأجانب، ضمت ما يزيد عن 12 رئيساً وممثلاً لعدد من كبرى الشركات المحلية والعالمية، وذلك فى لقاءٍ دعاهم إليه وزير الاستثمار من أجل عرض الصورة الكاملة للأوضاع الاقتصادية الحالية بمصر، وفقاً للمستجدات المتلاحقة على الساحتين الداخلية والخارجية، وكذلك لاستعراض الآفاق الاستثمارية لمصر خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح صالح أن "الحكومة المصرية تقوم حالياً بإعداد مجموعة من الحلول الفاعلة لعدد من المشكلات التي تعوق مضاعفة الاستثمارات بالسوق المصرية، بما يضمن آليات وعوامل أكثر جذباً للاستثمار، وسط احتياج الاقتصاد المصري لمزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، فضلاً عن عمل وزارة الاستثمار على تكثيف الجهود لمساندة الاستثمارات القائمة، وتذليل أي معوقات أمامها من شأنها أن تقوِّد انطلاقها وتوسعاتها في مصر".

وقال صالح إنه "لا صوت يجب أن يعلو الآن فوق صوت ماكينات المصانع والانطلاق في الإنتاج ومضاعفة الاستثمارات، وذلك من أجل دعم الاقتصاد المصري، والمضي فى بناء الوطن، واجتياز ما يواجهنا من أزمات وتحديات مصيرية".

من جانبه، أكد رجل الأعمال أحمد السويدي، أنه "على الرغم من كل الظروف التي تمر بها مصر حالياً، إلا أنها ستظل أحد أهم المناطق الواعدة والجاذبة للاستثمارات على خريطة الاستثمار العالمية، وهو ما يتطلب تقديم مزيد من التيسيرات ومن التصدى للبيروقراطية، من أجل دعم مناخ الاستثمار بمصر".

وأكد ضرورة الاهتمام حالياً بالاستثمارات القائمة بالفعل، والتي من الممكن أن يكون نجاحها خير دليل، ويعطي رسالة إيجابية تجذب الاستثمارات الجديدة للدخول إلى السوق المصرية".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625583

من جانبه، أكد رجل الأعمال عبد الله النقراشي، مدير عام مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية وعضو مجلس إدارتها، على "تفاؤله بمعاودة الاقتصاد المصري لانطلاقه خلال المرحلة المقبلة، وفور استقرار الأحوال الداخلية بمصر، معلناً التزام مجموعته في خطتها التوسعية بالسوق المصرية، وقرار شركته بضخ مزيد من الاستثمارات في مشروع إعادة تطوير "المعادي سيتي سنتر" تصل إلى 3.2 مليار جنيه، إيماناً منها بأن مصر كانت وستظل مقصد المستثمرين والمشروعات الناجحة من مختلف دول العالم".

فى حين أكد المهندس إبراهيم صالح، رئيس مجلس إدارة "مجموعة الخرافي – مصر"، "عزم المجموعة دعم استثماراتها بالسوق المصرية، ومواصلة برنامج التوسع بمشروعاتها القائمة بمصر، لافتاً إلى أنه على الرغم من كافة التحديات التي تجابه الاقتصاد المصرى ومناخ الاستثمار في مصر، إلا أن تكلفة إقامة المشروعات في السوق المصرية لا تزال تعد أحد أهم الميزات التنافسية الحقيقية التي تأتي في صالح مناخ الأعمال والاستثمار بمصر".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس