عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2013, 11:18 AM   #14009
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-29-2013 الساعة : 11:18 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد الدكتور عمرو حسنين ـ خبير التصنيف الانتمائي ـ أن المؤسسات الدولية الحالية تنتظر بفارغ الصبر تنفيذ مصر لخريطة الطريق وقدرتها علي تنفيذ هذه الخريطة‏..‏ والتي تتضمن تعديلات في الدستور وإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية مقبلة‏.
وأشار إلي أن انتهاء مصر من تنفيذ تلك الخريطة سيرتبط به تحسن موقف التقييم وطوي صفحة الماضي.. وهكذا تصبح الدولة في وضع يمكنها من الانطلاق للمستقبل.
وأشار إلي أن المساعدات الخارجية العربية أدت إلي استقرار التصنيف الانتمائي لمصر بدلا من هبوطه الذي كان متوقعا. حيث تقع مصر في المركزccc ويعتبر منخفضا وكان من المتوقع انخفاض أكثر من ذلك.
وأكد أن المساعدة من الدول العربية ادت إلي ابقاء مصر وثباتها في مكانها.
وقال إن الخطة العاجلة التي ناقشتها الحكومة أمس هي خطة مهمة وأساسية وكنا ننادي بها دائما وأهمية التوسع في الاستثمارات خاصة في البنية التحتية لتنشيط الاقتصاد وكمثال ترفيق المناطق الصناعية والأراضي والطرق والأبنية التعليمية واستكمال تلك المنشآت.
وأشار إلي أن الخطة ستعمل علي تحريك وتنشيط الاقتصاد وهو ماينعكس علي التقييم في الامد الطويل. وقال إن عودة السياحة والتدفقات الخارجية سيتم بعد الانتهاء من خارطة الطريق واستقرار الوضع الأمني واستشعار العالم أن مصر عادت لسيرتها الأولي دولة مستقرة تستهدف النمو والتقدم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625613
وأكد أهمية استمرار دعم الدول العربية للاقتصاد المصري وتأثيراته الإيجابية علي تقييم الاقتصاد المصري من قبل مؤسسات التنصيف العالمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس