عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2013, 12:56 PM   #14033
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-29-2013 الساعة : 12:56 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أشاد نادي عزام الخبير المالي بالقرارات الحكومية التي أعلنت عنها أمس والتي أطلقت عليها الحزمة الأولي لتنشيط الاقتصاد المصري ، مؤكدا أنها خطوة جيدة فى الاتجاه الصحيح ويؤكد وعي الحكومة بالمتطلبات العاجلة لإعادة الروح للاقتصاد وانقاذه من حالة الكساد والركود.

وطالب الحكومة بأن تقوم بإعداد برنامج وطني قومي لتسويق الاستثمار فى مصر يتم إسناده لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة، ليتم توظيف وسائل الإعلام فيما يفيد المواطنين وإخراجهم من حالة الجدال السياسي الذي ساهم في ترك الإنتاج والعمل والبطالة.

وقال عزام في تصريح لـ"بوابة الأهرام" يجب أن يتضمن البرنامج طرح خطة الحكومة في الفترة الحالية والقادمة وإظهار النواحي الإيجابية للاستثمار في مصر، والإمكانيات المتوافرة والمناطق المطلوب الاستثمار فيها ودراسات الجدوى الاقتصادية لكل مشروع مطروح في جميع مناطق الجمهورية والحوافز التي تستطيع الحكومة تقديمها للمستثمرين سواء المحليين أو العرب والأجانب .

وقال إن "الدولة تمتلك عددًا ضخمًا من وسائل الإعلام بكافة أنواعها، تم استغلالها في نشر المجادلات السياسية وساهمت في تزايد البطالة ولم تساهم في نهوض الدولة في أي مجال، وهذه الوسائل لو تم استغلالها في الترويح للاستثمار والاقتصاد لأحدثت قفزة استثمارية واقتصادية هائلة، وأنهت حالة المناقشات والمجادلات السياسية القائمة في البلاد التي ساهمت كثيرًا في الكساد والركود الاقتصادي التي تعاني منه البلاد حاليًا.

واشترط أن يتم إعداد هذه البرامج بشكل احترافي كامل ولايكون على شكل إعلانات مدفوعة الأجر أو اعلانات قصيرة وأن تبني هذه البرامج التسويقيه لها فوائد عديدة منها إضفاء الاستقرار والتفاؤل والحد من البطالة وإخراج الشعب من حالة السجال السياسي وتشجيع الاستثمار والاقتصاد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625638

وكان د.أشرف العربي، وزير التخطيط،قد أعلن أن اجتماع المجموعة الاقتصادية أول أمس ناقش الخطة العاجلة لتنشيط الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة، وتهدف تحقيق معدلات النمو المطلوبة، وهدفها للوصول إلى 3.5% معدل نمو الاقتصادي خلال العام الحالي والقضاء على البطالة.

وتتضمن تنفيذ استثمارات بقيمة 290 مليار جنيه خلال العام الحالي، منهم 120 مليار جنيه استثمارات عامة في البنية الأساسية فى مجالات الشرب والصرف الصحي ومجالات الكهرباء والنقل والمواصلات والتعليم، والاستثمارات الخاصة بالسكة الحديد، موضحًا أن الحكومة لديها تصور واضح لتطوير منظومة السكة الحديد في مصر ، وتم إقرار ضخ 22،3 مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس