عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2013, 10:44 AM   #14056
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-01-2013 الساعة : 10:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

طالب محمد سعيد كامل عضو مجلس ادارة البورصة عن مقعد الشركات المتوسطة والصغيرة مسئول شركات الاستشارات المالية التى تتولى رعاية قيد الشركات ببورصة النيل بعقد اجتماع عاجل خلال الاسبوع الحالى لمناقشة تحديات السوق الوليد خلال المرحلة الراهنة.
كشف مصدر مطلع للمال ان الاجتماع المنتظر يستهدف التعرف على جميع المقترحات الحالية لخبراء بورصة النيل فى تطوير التداولات وجذب شركات جديدة للاستفادة من التفويض الممنوح من الدكتور شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية الى مجلس ادارة البورصة فى اصدار اى تعديلات او قرارات جديدة تنظم العمل فى سوق المال .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625679
توقع المصدر ان يتناول الاجتماع التوجهات الاخيرة التى اعلن عنها الدكتور محمد عمران رئيس مجلس ادارة البورصة بشان زيادة عدد ساعات التداول ببورصة النيل الى 4 ساعات اضافة للتعرف على اراء خبراء النيل من اجل توضيح الرؤية خلال الاجتماع الرسمى الاول لمجلس ادارة البورصة بتشكيله الجديد .
كان محمد سعيد كامل قد فاز بمقعد الشركات التى يقل راسمالها عن 25 مليون جم فى انتخابات مجلس ادارة البورصة بالتذكية بعد استبعاد لجنة الانتخابات منصور البربرى رئيس مجلس ادارة شركة بى اى جى .
عقد كامل اجتماع موسع مع قيادة الرعاة بالنيل قبل اجراء الانتخابات لتبادل وجهات النظر حول تطوير النيل وحضر الاجتماع ممثلون عن شركات الجذور والبيت الابيض وفرست وايجل للاستشارات المالية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس