عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2013, 10:50 AM   #14059
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-01-2013 الساعة : 10:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
علمت "الأخبار" أن الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة سيقوم بزيارة رسمية الي مصر صباح اليوم الأحد علي متن طائرة خاصة.
ويضم الوفد المرافق لولي العهد عددا من الوزراء المعنيين الطاقة، والاتصالات، والتجارة، والمالية، فضلا عن مسئولي صناديق الاستثمار والمشاريع المشتركة، التي يجري تنفيذها حاليا في انشاء المساكن الاقتصادية والتي يبلغ عددها حوالي 3500 مسكن للشباب ومشاريع زراعية متنوعة فضلا عن مشاريع انتاجية، وغذائية، وسياحية، وعقارية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625682
ويلتقي ولي عهد ابوظبي خلال زيارته للقاهرة والتي ستستغرق عدة أيام كلا من رئيس الجمهورية المؤقت ورئيس الوزراء ووزير الدفاع والانتاج الحربي وعددا كبيرا من الوزراء والمسئولين ذوي الصلة بالتعاون الثنائي المصري الاماراتي.
وتأتي هذه الزيارة المهمة في إطار ما تبنته ابوظبي من جهود حثيثة نحو دعم الدولة المصرية في أعقاب أحداث 30 يونيو وما تلتها من أحداث شهدتها الساحة المصرية في أعقاب إسقاط الإخوان .
وصرح مصدر مسئول بالسفارة المصرية بأبوظبي لـ"لأخبار" بأن تامر منصور سفير مصر لدي الإمارات قد غادر أبوظبي ظهر امس ليكون في استقبال الشيخ محمد بن زايد بالقاهرة وللمتابعة فيما يخص برنامج زيارة سموه للبلاد.
وأشاد المصدر بالاهتمام الكبير الذي توليه الامارات لدعم مصر في أزمتها الحالية سياسيا واقتصاديا ولوجستيا، مؤكدا ان العلاقات المصرية الاماراتية هي علاقات استراتيجية وشعبية تصنف بأنها علاقات نموذجية ويجب الاحتذاء بها في مستوي العلاقات بين الدول وخصوصا العلاقات العربية العربية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس