عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2013, 10:37 AM   #14099
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-02-2013 الساعة : 10:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعلنت شركة اسيك للاسمنت عن بدء الانتاج فى مصنعها الجديد ، و الذى اقامته شركة اسيك المنيا الشركة العربية الوطنية للاسمنت سابقا فى محافظة المنيا ، و ذلك لانتاج الاسمنت الرمادى ، و تلبية احتياجات الاسمنت للعديد من مشروعات البنية الاساسية العملاقة بصفة خاصة المقرر اقامتها قريبا فى محافظات الصعيد . و يعتمد مصنع اسيك المنيا – الذى يبلغ تكلفته الاستثمارية حوالى 360 مليون دولار ، و تصل طاقته الانتاجية الى حوالى -2 مليون طن سنويا – على تطبيق احدث ما وصلت اليه التكنولوجيا صناعة الاسمنت فى العالم ، فضلا عن الالتزام باهم و ارفع المعايير البيئية الدولية . و قال جورجيو بودو الرئيس التنفيذى لشركة اسيك للاسمنت ، ان بدء الانتاج فى المصنع الجديد على الرغم من التحديات و الصعوبات التى خيمت على المناخ الاقتصادى فى مصر يعكس الثقة الكبيرة فى مناخ الاستثمار المصرى و قدرته على التعافى بسهولة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625745
و اشار جورجيو بودو الى ان المشكلات الامنية و نقص الوقود و غيرها من موجات الاضطراب تسببت فى وضع الكثير من العراقيل و العقابات امام مساع الشركة لافتتاح المشروع ، مؤكدا ان الشركة تمكنت من التغلب على كل هذه التحديات ، و تذليل جميع العقبات من خلال وضع خطط بديلة و ابتكارية للحيلولة دون توقف المشروع او مجرد تعطيله.
و اكد جورجيو بودو ان المشروع سيوفر حوالى 400 فرصة عمل جديدة ، فضلا عن توفير اكثر من 800 فرصة عمل اخرى غير مباشرة ، مطالبا بضرورة تضافر جهود جميع ابناء الوطن من اجل دفع عجلة التنمية الاقتصادية و استعادة الحركة الصناعية و التجارية ، و لاسيما بعد مضى اكثر من عامين على قيام ثورة 25 يناير .
و من جانبه اشاد اللواء صلاح الدين محمد زيادة محافظ المنيا ، بهذا الحدث الذى يسهم بقوة فى دفع عجلة الاقتصاد المصرى ، و توفير فرص العمل لابناء المحافظة ، مؤكدا الدور الكبير الذى تقوم به شركة اسيك المنيا تجاه المحافظة سواء على المستوى الرياضى او التعليمى .
و من المخطط ان يتم ربط المصنع الجديد بشبكة الكهرباء القومية عبر انشاء خط توصيل بمحطة سمالوط يمتد بطول 42 كم ، لكن طول مدة تنفيذ خط الربط سيتطلب من الشركة استخدام المولدات الكهربائية ، و غيرها من الحلول المؤقتة لتغذية المصنع بالطاقة الكهربائية حتى نهاية عام 2014 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس