عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2013, 11:23 AM   #14133
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-03-2013 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد المهندس حمدى عبدالعزيز رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، أن مصر تمتلك إمكانات كبيرة فى تصنيع وإنتاج أشهر الماركات العالمية للسيارات، فضلاً عن التطور الكبير الذى شهده قطاع الصناعات المغذية.

وأضاف أنه بلغت قيمة صادراته خلال العام الماضى حوالى 5 مليارات جنيه مما يؤكد أن هذا القطاع يعد أحد القطاعات الواعدة سواء على مستوى الإنتاج المحلى أو التصديرى وذلك خلال اجتماعهم بوزير الصناعة منير فخرى عبد النور اليوم الإثنين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625796

كما أشار الدكتور أحمد فكرى عبدالوهاب عضو غرفة الصناعات الهندسية، إلى أن الإستراتيجية الجديدة للقطاع، يجب أن يواكبها تغيير فى منظومة المواصفات القياسية الخاصة بالسيارات لتتوافق مع المواصفات الدولية المتبعة وهو ما يعطى الفرصة للكثير من المنتجين فى تصدير منتجاتهم إلى الأسواق الخارجية.

وطالب فريد الطوبجى رئيس المجموعة البافارية، بضرورة التنسيق مع البنوك لإتاحة آليات مصرفية أكثر مرونة لتقسيط السيارات للمواطنين وذلك بهدف تسهيل عملية شراء السيارات أمام المستهلكين وتغيير النمط الحالى فى اقتناء السيارات لفترات طويلة وهو ما يؤثر على حركة بيع السيارات محلياً.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس