عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2013, 12:06 PM   #14141
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-03-2013 الساعة : 12:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ورد الي ادارة البورصة ملخصا لقرارات الجمعية العامة العاديه لشركة اوراسكوم للانشاء والصناعة المنعقدة بتاريخ 3/9/2013 و تقرر فيها الاتي :
القرار الاول :
وافقت الجمعية علي ما ورد بتقرير مجلس الادارة عن نشاط ونتائج اعمال الشركة بالقوائم المالية غير المجمعة للشركة عن السنه المالية المنتهية في 31/12/2012.
القرار الثاني :
وافقت الجمعية علي تقرير مراقب الحسابات علي القوائم المالية غير المجمعة للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012.
القرار الثالث:
وافقت الجمعية علي التصديق علي القوائم المالية غير المجمعة للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012.
القرار الرابع:
وافقت الجمعية علي ابراء ذمة السادة / رئيس واعضاء مجلس الادارة واخلاء مسئوليتهم عن اعمالهم بالشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2012.
القرار الخامس :
وافقت الجمعية علي تجديد مدة عضوية السادة/ رئيس واعضاء مجلس ادارة الشركة لمدة ثلاثة سنوات اخري قادمه.
القرار السادس :
وافقت الجمعية علي تحديد مقابل بدلات الحضور ومصاريف الانتقال للسادة/ رئيس واعضاء مجلس ادارة الشركة غير التنفيذيين بحد اقصي مبلغ وقدره خمسة وخمسون الف دولار امريكي او ما يعادله بالجنية المصري لكل عضو وذلك عن السنة المالية التي تنتهي في 31/12/2013.
القرار السابع:
وافقت الجمعية علي تجديد تعيين السيد الاستاذ / ايهاب فوزي عقل (الشريك الرئيسي بمؤسسة kpmgحازم حسن) – مراقباً لحسابات الشركة عن السنة المالية التي تنتهي في 31/12/2013 وتفويض مجلس الادارة في تحديد اتعابه بحد اقصي مبلغ وقدره 500000 جنية مصري (خمسمائة الف جنية مصري .
القرار الثامن:
تم احاطة السادة المساهمين علماً بأنه لم يتم التبرع خلال السنة المالية المنتهية فى 31/12/2012 , كما وافقت الجمعية على الترخيص لمجلس الإدارة بالتبرع فيما يزيد عن ألف جنيه مصرى وبحد أقصى مبلغ اثنى عشر مليون جنيه مصرى وذلك عن السنة المالية التى تنتهى فى 31/12/2013 .
كما وافقت الجمعية علي تفويض الساده/ علاء عبد العزيز قياتي , وليد ابراهيم عبد السلام – اسامة محمد علي – محمود احمد محمود – احمد رجب عبد الغني – هايدي متري لبيب – محمود صلاح الدين عبد السلام – محمد ابو اليزيد طه – احمد محمد عباس – محمد محمود عبد المنعم (منفردين) في القيام باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاعتماد المحضر امام الهيئة العامة للاستثمار (قطاع شركات الاموال) والتوقيع نيابة عن الشركة امام الجهات الحكومية وغير الحكومية في هذا الشان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس