عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2013, 12:08 PM   #14144
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-03-2013 الساعة : 12:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح وزير الاستثمار ، أن الحكومة مستمرة فى مشروع تطوير محور قناة السويس، بأسلوب جديد، بما يضمن السيادة المصرية، مشيرا للاتجاه لطرح مشروعاته للاكتتاب العام.

وأضاف صالح خلال برنامج "ستوديو البلد" على قناة "صدى البلد"، مساء أمس الاثنين، أن هناك مفاوضات تجرى حاليا مع وزارة البترول لطرح عدد من شركات القطاع فى البورصة، من أجل تعظيم دورها فى خدمة الاقتصاد الوطنى ، فضلا عن التنسيق مع مركز " بداية" التابع لهيئة الاستثمار لطرح شركات أيضا فى بورصة النيل للمشروعات المتوسطة والصغيرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625807

وأوضح صالح، أن وزارته ترحب بالتصالح مع رجال الأعمال "الإخوان" مالم تكن هناك أي عقوبات قانونية، مؤكدا تعهد وزارته بحماية استثماراتهم دون تفرقة بيينها وبين أي استثمارات أخرى ، لأن التعامل يكون على أساس الصالح العام.

وأكد أن الاستثمارات التركية فى مرحلة " قلق" نتيجة تطور المشهد على الصعيد السياسي، موضحا أنها ليست اللاعب الرئيسي فى مصر وأن السعودية تأتي في المرتبة الأولى، تليها الإمارات والكويت وليبيا، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات القطرية في مصر هي رقم 17 والتركية رقم 20.

وأضاف صالح أن هناك مشروع قانون يعد له حاليا ، ويتم الانتهاء منه خلال شهرين، لمنح تراخيص مؤقتة لمزاولة النشاط ، وذلك لتيسير العملية الاستثمارية.

وكشف عن أن هناك اتجاها داخل المجلس الأعلى للأجور، لتوحيد الحدالأدنى من الأجور فى كافة المصالح ، ليكون 720 جنيها.

وأشار إلى أن الحكومة الحالية ستلتزم بتنفيذ خارطة الطريق ، وتجنب الأزمات الاقتصادية، والاستمرار في المصالحة مع رجال الأعمال".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس