عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2013, 10:33 AM   #14156
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-04-2013 الساعة : 10:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يجري حالياً بدء إجراءات التعاقد مع شركة تاتا الإنجليزية التي فازت بمناقصة دراسة الجدوي الاقتصادية لمشروع إعادة تأهيل مصانع الحديد والصلب بحلوان بتكاليف استثمارية تصل إلي 2 مليار جنيه.
صرح المهندس محمد سعد نجيدة رئيس مجمع الصلب أن تقليص مواعيد حظر التجوال دفع المستثمرين الأجانب إلي العودة للسوق المصري وتنفيذ تعاقداتهم مع المصانع المصرية.
قال إن الأوضاع الداخلية غير المستقرة هي السبب وراء التأخير في التعاقد مع الشركة الإنجليزية التي حصلت علي مناقصة الدراسة الفنية الاقتصادية لمشروع تأهيل الشركة.
أضاف أنه بعد اتمام دراسة الجدوي سيتم التفكير في أسلوب التمويل تمهيداً لبدء التنفيذ الذي يستغرق نحو 3 سنوات في مختلف قطاعات المصنع.
قال إن إعادة التأهيل يشمل أقسام التلبيد والمناجم والمحاجر والدرفلة وأفران الصلب.
أضاف أنه سيتم استخدام تكنولوجيا جديدة وتحويل بعض المعدات إلي الإنتاج الاتوماتيكي بهدف زيادة طاقة الإنتاج إلي 1.5 مليون طن.
قال إن مصانع صلب حلوان تعمل الآن بطاقة بين 25% إلي 30% بسبب تقادم المعدات وانخفاض كمية فحم الكوك المورد للشركة.
أشار إلي أن هناك برنامجاً مماثلاً لتطوير بطاريات إنتاج الكوك في الشركة المجاورة بهدف إمداد المصنع بالكميات اللازمة من الفحم لإنتاج الصلب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625851
أوضح أنه سيتم إقامة بطارية جديدة لإنتاج الكوك لتحقيق الهدف المطلوب

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس