عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2013, 09:36 AM   #14187
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-06-2013 الساعة : 09:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقدها في تمام الساعة التاسعة صباحا يوم الأحد الموافق 22/9/2013 بفندق نوفوتيل قاعة لاسين مدينة السادس من اكتوبر و ذلك للنظر في جدول الاعمال التالى :
1 – اعتماد التقرير المقدم من مجلس إدارة الشركة بشأن أسباب زيادة رأسمال الشركة بناء على دراسة الجدوى المقدمة من المستشار المالى المستقل بشأن المشروعات المزمع استخدام زيادة رأسمال الشركة فى تمويلها وتقرير مراقب حسابات الشركة عن تلك الدراسة .
2 – زيادة رأس مال الشركة المصدر بزيادة قدرها 600.000.000 جنيه مصرى ( فقط ستمائة مليون جنيه مصرى ) عن طريق دعوة قدامى المساهمين للأكتتاب فى أسهم الزيادة بالقيمة الأسمية للسهم مع إعمال تداول حق الأكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلى فى الزيادة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625906
3 – تفويض السيد / رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أو من يفوضه فى تحديد مدة تداول حق الأكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلى وتاريخ بدء التداول ونهايته ومستحقيه وذلك بعد التنسيق مع شركة مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزى والبورصة المصرية .
4 - تفويض السيد / رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أو من يفوضه فى اتخاذ الاجراءات اللازمة للأعلان عن دعوة قدامى المساهمين للأكتتاب فى أسهم الزيادة وتحديد جهة تلقى الأكتتاب .
5 – تعديل المادتين ( 7.6 ) من النظام الأساسى للشركة وفقاً لما سوف يسفر عنه الأكتتاب وتفويض السيد / رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أو من يفوضه فى اتمام كافة إجراءات زيادة رأس المال أمام كافة الجهات الادارية والحكومية المنوط بها والتوقيع على عقد تعديل المادتين ( 7.6) من النظام الأساسى للشركة وإدخال أى تعديلات تتطلبها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أو الهيئة العامة للرقابة المالية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس