عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2013, 09:44 AM   #14194
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-06-2013 الساعة : 09:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

التقي هشام زعزوع وزير السياحة أمس مع كل من الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار والدكتور عبد العزيز فاضل وزير الطيران لبحث سبل التعاون المشترك للخروج من الأزمة الراهنة التي تواجه القطاع السياحي.تناول اللقاء بحث سبل تفعيل ستة خطوط للطيران الداخلي تدريجياً من شرم الشيخ الأقصر والعودة - شرم الشيخ أسوان ابوسمبل والعودة - طابا الأقصر والعودة - القاهرة مرسي علم والعودة - مرسي علم الأقصر والعودة - مرسي علم أسوان أبوسمبل والعودة. قال وزير السياحة ان هناك اتصالات مكثفة يقوم بها يوميا مع الجهات المختلفة في محاولات مستمرة لتخفيض درجة تحذيرات السفر . وعلي رأسها التنسيق المستمر مع وزير الخارجية وكذلك السفير الروسي. كما أن هناك ترتيبا بلقاء رباعي مع السفير الياباني يضم وزيري الاثار والطيران مضيفا أنه من المقترح عمل دعوات رسمية لسفراء الاتحاد الأوروبي وروسيا بالإضافة لمديري أمن المحافظات السياحية المصرية وخبراء أمنيين من الدول المصدرة للسياحة حتي يتسني لتلك الدول رؤية الصورة الحقيقة للمقاصد السياحية المصرية وأكد ضرورة أن يكون الخطاب الإعلامي إيجابيا لإرسال رسائل طمأنة للسياح.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625913
من جانبه قال عبدالعزيز فاضل وزير الطيران ان الوزارة بصدد دراسة مطالب الإعفاء من رسوم الهبوط والإقلاع مؤكدا عمق التعاون بين وزارتي السياحة والطيران فيما أشار محمد إبراهيم وزير الآثار إلي أن الوزارة بصدد تنفيذ عدة مناسبات يمكن استغلالها سياحيا كافتتاح طريق الكباش وافتتاح عدة معابد في أسوان بعد الانتهاء من أعمال التطوير قريباً.
قال إبراهيم إننا حددنا الاماكن الاثرية التي سيتم تركيب كاميرات البث المباشر بها وكذلك أماكن أكشاك المعلومات السياحية المزمع تدشينها قريبا من أجل توفير أمان أكبر للحركة السياحية في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس