عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2013, 10:57 AM   #14216
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-08-2013 الساعة : 10:57 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
ضربة جديدة للمتعاملين بالسوق السوداء للدولار.. تعود لقرار البنك المركزي..فتح عطاء استثنائي لاستيراد السلع الاستراتيجية والادوية والامصال وادوات الانتاج ومستلزمات السلع التموينية بما قيمته 3.1 مليار دولار الامر الذي ادي لهبوط سعر الدولار في البنوك.. والسوق السوداء معا بواقع 9 قروش.
انخفض سعره في البنوك الي 6 جنيهات و5.90 قرش للشراء و6 جنيهات و5.93 قرش لسعر بيعه.. وبينما سعره في السوق السوداء تراجع الي 7 جنيهات و5 قروش للشراء و7 جنيهات و10 قروش لسعر البيع.
أوضح مسئولو البنك الأهلي ومصر ان قرارات المركزي وراء خفض سعر الدولار مثل تلبية طلبات العملاء غير المتطورة كبدلات السفر والعلاج والتعليم في الخارج بما يعادل 2500 دولار علي جواز السفر والتذكرة بالاضافة الي بيع الدولارات للمصدرين الذين تنازلوا عن الدولار في الفترة السابقة بقيمة ما تم التنازل عنه كما ان بنكي الاهلي ومصر يمثلان بين 50% الي 55% من حجم سوق النقد في مصر. اضاف :الفترة الحالية تشهد وفرة في النقد الاجنبي مقابل الدعم البترولي من غاز وسولار وبنزين الذي تقدمه السعودية والامارات حتي نهاية العام الحالي بما يعادل 300 مليون دولار شهريا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625948
بينما يقول محمد الابيض رئيس الشعبة العامة للصرافة باتحاد الغرف التجارية.. السوق في حالة ترقب بعد عطاء البنك المركزي مؤكدا انه لايوجد طلب علي شراء الدولار حاليا.. ولكن ايضا حائزي الدولارات احجموا عن بيعه انتظارا لاستقرار الاسعار واكد ان السعر انخفض بنسبة كبيرة.. سواء سعر البنوك او السوق الموازية التي بدأت تختفي تدريجيا.. وقال ان المعروض حاليا قليل بسبب امتناع حائزي الدولار عن البيع.
يضيف عماد جمال الدين مسئول بإحدي شركات الصرافة ان سعر الدولار في السوق السوداء انخفض امس بواقع 9 قروش.. ليسجل سعر الشراء 7 جنيهات والبيع 7 جنيهات و5 قروش.. وقال ان المعروض منه حاليا قليل بسبب احجام حائزي الدولار عن بيعه انتظارا لاستقرار اسعاره.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس