عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2013, 10:59 AM   #14218
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-08-2013 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

واشنطن أ.ش.أ
ذكرت صحيفة (وورلد تربيون) الأمريكية، أن إحدى شركات المقاولات الأمريكية الرائدة شكلت فريقا مع شركة صينية لاستكشاف مصادر الطاقة فى مسعى منهما للحصول على تراخيص لاستكشاف مصادر الطاقة فى مصر.

وأوردت الصحيفة على موقعها الإلكترونى اليوم، الجمعة، أن شركة (أباتشى) الأمريكية قالت إنها تعتزم تكوين شراكة مع شركة (سينوبيك) الدولية الصينية للاستكشافات والمنتجات البترولية، مضيفة أن "سينوبيك ستدفع 3.1 مليار دولار من أجل الحصول على حصة تبلغ 33% فى أصول خام البترول والغاز الطبيعى فى شركة (هيوستون، تكساس) فى مصر"، منوهة بأن هذا الاتفاق يتطلب الحصول على موافقة من الحكومة المصرية.

وقال رئيس شركة (أباتشى) ستيفين فاريز، إن "الخبرة التى تمتلكها (سينوبيك) تكمل خبرتنا التى تبلغ 20 عاما من العمل فى مصر، ويوجد تحالف سوف يستمر لاستكشاف وإنتاج مصادر طاقة هيدرو كربونية هائلة فى الصحراء الغربية".

وأضاف، أن سينوبيك تعتبر شريكا مثاليا لنا، وإننا نتطلع للنمو وزيادة القيمة لكلا الشركتين من خلال توسيع تعاوننا فى مشاريع أخرى".

يشار إلى أنه بناء إلى هذا الاتفاق سوف تستمر شركة (أباتشى)، التى تمتلك 9.7 مليون هكتار فى مصر، فى تشغيل لأصولها فى الصحراء الغربية، حيث أنتجت (أباتشي) حوالى 100 ألف برميل من البترول و354 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعى يوميا خلال عام 2012".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس