عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2013, 11:00 AM   #14220
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-08-2013 الساعة : 11:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال اسامة صالح وزير الاستثمار فى تصريحات خاصة للمال ان الحكومة الحالية تعمل على 3 محاور رئيسية خلال المرحلة الانتقالية اولها التركيز على المهمة الاصلية للحكومة وهى تنفيذ خريطة الطريق التى جاءت من اجلها والتى يتم بمقتضاها الانتهاء من التعديلات على الدستور الموقوف ثم اجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية اما المحور الثانى يتمثل فى التزام الحكومة بحل الازمات القائمة ووضع الخطط اللازمة للحد من وقوع الدولة فى ازمات مستقبلية والمحور الثالث يتمثل فى دعم الاقتصاد المصرى وتجهيزه للانطلاق .
اضاف ان هناك حزمة من المشروعات اعلنت الحكومة عنها تتمثل فى استثمارات بقطاع البنية الاساسية تساعد القطاع الخاص للانطلاق من خلالها مؤكدا ان الاستثمار فى البنية الاساسية يوفر المزيد من فرص العمل ويضخ سيولة بالسوق المحلية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625952
اكد اهتمام الحكومة بالمواطن البسيط من خلال تخفيضات على السلع الغذائية بالجمعيات التعاونية تتراوح بين 10 و25% لتتناسب الاسعار مع الارتفاع المتواصل فى معدلات التضخم فضلا عن مشروع لتطوير اسطول اتوبيسات النقل العام .
اشار صالح الى ان قطاع الطاقة بشكل عام سواء البترول او الكهرباء من القطاعات المهمة التى توليها الحكومة الحالية اهتمام كبير من خلال مشروعات صيانة او انشاء محطات غاز .
اوضح صالح ان الحكومة تعكف حاليا على وضع دراسة تفصيلية لتطوير قطاع الغزل والنسيج بداية من عملية زراعة القطن وصولا للمنتج النهائى مضيفا انه سيتم تطوير الشركة القابضة للغزل والنسيج وضخ استثمارات جديدة بها .
اشار الى ان تصور الحكومة لخطة تطوير الشركة القابضة للغزل والنسيج سيتم بشكل مرحلى وستتجاوز تكلفة الاستثمارات 2 مليار جم وسيتم تطوير الشركة القابضة وتغيير وجهتها لتكون احد الاعمدة الاساسية للاقتصاد المحلى المصرى خلال 3 او 4 سنوات مقبلة .
على صعيد اخر كشف صالح عن اصدار مجلس ادارة الهيئة العامة للاستثمار عقب اجتماع مجلس ادارتها اليوم ترخيص ل ثلاث قنوات فضائية جديدة .
من جهته قال منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة الخارجية فى تصريحات للمال ان الحكومة تولى اهتمام خاص لكل ما يمس حياة المواطن المصرى .
كشف ان اولويات الحكومة الحالية تمنحها لقطاعات الاسكان والمياه والكهرباء والصرف الصحى مؤكدا ان المبالغ التى سيتم انفاقها لتنشيط الاقتصاد المصرى سيوجه الجزء الاكبر منها الى المجالات الخدمية وقطاع المقاولات لما سيترتب على هذا الانفاق من فتح فرص عمل جديدة وهو ما سينعكس ايجابيا على الاسرة المصرية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس