عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2013, 11:01 AM   #14222
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-08-2013 الساعة : 11:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد اللواء اركان حرب محمود خليفة محافظ الوادي الجديد أن المحافظة ستشهد خلال المرحلة القادمة طفرة في الاستثمار لأن لدي أجندة متكاملة للنهوض بهذه المحافظة مستغلا علم الإدارة الذي اكتسبته من عملي بالقوات المسلحة وبما لديها من إمكانيات هائلة وتدريب علي أعلي المستويات لإنتاج أفضل المخرجات علي أرض الواقع. حيث نسير باسلوب علمي صحيح ولا نعمل بمعزل عن الدولة. ونسخر ما لدينا من طاقات وبما لدي المحافظة من إمكانيات لنحقق معادلة تنموية يحس بها المواطن البسيط ويلمس نتائجها فعليا. ولذلك قمت باستقبال العديد من رجال الأعمال والمستثمرين لإقامة عدد من المشروعات الزراعية والصناعية كمصانع للاسمنت والطوب الطفلي والاسمدة الفوسفاتيه والمركبة والبلح بالاضافة للمزارع الداجنة والإنتاج الحيواني والألبان والجبن وكل هذه المشروعات تم عرضها بتوقيتات محددة في الطرح والتنفيذ. كما أننا مازلنا نستقبل رجال وسيدات الاعمال والمستثمرين لبحث فرص الاستثمار ومن اجل ذلك فلابد من تعديل وتطوير القوانين واللوائح الخاصة بكل ما يتصل بالاستثمار حتي يكون هناك جذب فعلي للمستثمرين من خلال تسهيلات حقيقية وإلا ستستمر الارض بدون تعمير أو تنمية والخاسر في هذا الوقت سيكون الوادي الجديد ومصر. كما أنه لابد أن يكون المستثمر جادا وتشجيع المصريين منهم لأنه سيكون أكثر ولاء وحرصا علي التنمية لأن الجنيه الذي يتم انفاقه هو جنيه مصري بالاضافة إلي أنه سيخلق فرص عمل للمصريين وهذا لا يعني رفضا للمستثمر الاجنبي حال عدم تواجد المستثمر المصري أو عدم كفاية المستثمرين المصريين وسيكون الشرط الأساسي هو استيعاب العمالة من سكان الوادي الجديد كأسبقية أولي. كما انه لابد من تشجيع الشباب علي الاستثمار في المشروعات الصغيرة الصناعية والحرفية بما يضمن القضاء علي البطالة وتحقيق الانتماء والولاء والتنمية المطلوبة وسوف تقوم المحافظة بمساعدتهم في تسويق منتجاتهم من خلال مشاركتهم في المعارض المختلفة داخل محافظات الجمهورية وخارجها والدعاية لهم عبر وسائل الإعلام المحلية والفضائية بالاضافة لإنشاء الطرق العرضية مع محافظات الصعيد ومنها طريق "سوهاج الخارجه" بطول 67 كيلو متر وهو أطول المسافات علاوة علي طريق "تنيده منفلوط الفرافرة ديروط" بالاضافة لربط مطارات الوادي الجديد بمطارات محافظات الأقصر وأسوان والبحر الأحمر برحلات مصر للطيران بما يساعد علي التنمية الشاملة وخاصة التنمية السياحية لاستغلال الأثار المتعددة والتي تشمل أكثر من 120 أثر فرعوني وروماني وقبطي وإسلامي وتمثل أهمية كبري في السياحة العالمية كونها تعود لمختلف العصور القديمة وسوف يتم افتتاح 3 مزارات أثرية خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي لها في 3 اكتوبر القادم كمقابر المزوقة وقرية القصر الإسلامي ودير الحجر بالتنسيق مع كل من وزارات الطيران المدني والآثار والسياحة مع المحافظة كل فيما يخصه كإجراءات شاملة للتنمية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060625954
وعن المشاكل التي يعاني المواطنون منها في الوادي الجديد قال المحافظ: إن مشكلة الري هي أبرز المشاكل وتأتي نتيجة تقادم كثير من الآبار ولذلك حذرت المسئولين عن الري الزراعي بالمحافظة من تكرار واستمرار الأعطال في بعض الآبار بزمام باريس الذي يقع جنوب الخارجة. بحوالي 110 كيلو مترات. وهو ما يتسبب في خسائر للمحاصيل الزراعية وقمت بزيارة تفقدية مفاجئة لعدد من هذه الآبار. للوقوف علي الأعطال وكيفية تعامل المسئولين معها. وتم عقد لقاء مع المزارعين لتوضيح الصورة أمامهم حول خلفية الأعطال التي لن تستمر كثيرا. وسيتم الإصلاح خلال 24 ساعة. وستصل المياه للمزارعين وخاصة بعد تنظيم بعض الدورات التدريبية للعاملين والفنيين علي تصليح الأعطال المختلفة ليكونوا علي قدر المسئولية في عملهم. ولا يقتصر دور العامل في التشغيل فقط بل يتعرف علي كيفية مواجهة الأعطال حال حدوثها للنهوض بهذا القطاع. كما أنني طلبت من الدكتور مصطفي أبوزيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء الإسراع في إجراءات صيانة 200 بئر علي مستوي مراكز المحافظة. أضاف أن هناك مشكلة في مجال الرعاية الصحية والتي تتمثل في قلة عدد الأطباء حيث لا تزيد النسبة المئوية لهم عن 18% في معظم التخصصات بالإضافة لقلة عدد سيارات الإسعاف خاصة أن المسافات بين القري بعضها البعض طويلة وتصل إلي 100 كيلو متر ويتواجد بكل قريتين سيارة إسعاف فقط وهذا من المعاناة التي يعيش فيها أبناء الوادي. بالاضافة لقلة الحافز المادي لاستقدام أطباء الاستشاريين من خارج الوادي لفترات محددة مما يؤدي ذلك إلي ذهاب المرضي إلي أسيوط للعلاج مما تسبب في ارهاقهم ماديا وصحيا ولابد للنظر لهولاء بعين الرحمة فهم لا يقلون شيئا عن ذويهم في المحافظات الأخري لأن العلاج حق للجميع. هذا بالاضافة لعدم وجود قوافل طبيه تتغلب علي نقص الأطباء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس