عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2013, 10:40 AM   #14248
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-09-2013 الساعة : 10:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ


تنظم شركة المجموعة المالية هيرميس- أحد كبريات بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- يومي 18 و19 سبتمبر الجاري مؤتمرها السنوي الثالث للاستثمار في مصر والشرق الأوسط بالعاصمة البريطانية لندن لطرح الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة أمام أكثر من 130 مستثمرا يمثلون 90 مؤسسة مالية وصندوق إستثمار من مختلف دول العالم.

وقال مصدر مسئول في "هيرميس"- في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المؤتمر سيشهد طرح فرص النمو والاستثمار في نحو 21 شركة مصرية كبرى واعدة على المستثمرين ضمن 65 شركة أخرى من كبريات الشركات الإقليمية من الإمارات والسعودية والكويت وبعض الدول الإفريقية.

وأضاف أن الشركات المصرية التى ستعرضها المجموعة خلال المؤتمر هي: بنك أبوظبي الإسلامي –مصر، العرفة القابضة، القاهرة للدواجن، القلعة للاستثشارات المالية، البنك التجاري الدولي، المجموعة المالية هيرميس، المصرية الدولية للصناعات الدوائية، القابضة المصرية الكويتية، المصرية للمنتجعات السياحية، سويدى إليكتريك.

كما تشمل القائمة شركات، حديد عز، لسيكو، ماريدايف لخدمات البترول، مدينة نصر للاسكان والتعمير، أوراسكوم للانشاء إن في، أوراسكوم تليكوم، النساجون الشرقيون، بالم هيلز للتعمير، السادس من أكتوبر للنمية والاستثمار "سوديك"، طلعت مصطفى القابضة، وأخيرا المصرية للاتصالات.

وأوضح المصدر أن فعاليات المؤتمر ستشهد عقد لقاءات ثنائية بين مسئولي تلك الشركات ومسئولي صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية المشاركة فى المؤتمر لطرح أفق المستقبل والنمو فيها.

وأشار إلى أن المؤتمر سيطرح العديد من الفرص الاستثمارية التى تتوافر فى السوق المصرية وأسواق المنطقة فى مجالات مختلفة منها الصناعية ، الخدمات المالية، الطاقة، السلع الكمالية، السلع الاستهلاكية، خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، الرعاية الصحية، المرافق، العقارات والسياحة.

وأكد على أهمية المؤتمر في الحفاظ على التواصل بين كبريات المؤسسات الاستثمارية فى العالم والشركات العاملة فى مصر والمنطقة العربية، كما يمثل المؤتمر فرصة لإعطاء كبار المستثمرين العالميين ومديري الصناديق لعقد لقاءات ثنائية مع مسئولي الشركات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس