عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2013, 09:51 AM   #14283
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-10-2013 الساعة : 09:51 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ناقشت المجموعة الاقتصادية أمس برئاسة الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء جهود توفير السلع الأساسية وتأمين الاحتياطي للوقود والمواد التموينية خاصة بعد تخفيض أسعار السلع التموينية الرئيسية من خلال المنافذ المملوكة للدولة بين 10 و15%.
صرح د.شريف شوقي المستشر الإعلامي لرئيس الوزراء بأن الاجتماع ناقش التقدم المتحقق في تنفيذ الحزمة الأولي في برنامج تحفيز الاقتصاد وقيمتها 22 مليار جنيه وتم الاتفاق علي توجيه الجهات المعنية لزيادة معدلات التنفيذ لتعويض الفترة التي أثرت فيها الأحداث السياسية بالسلب علي معدلات التنفيذ.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626036
كما ناقش الاجتماع الترتيبات للمباحثات المقرر لها اليوم مع وفد الإمارات العربية الشقيقة للاتفاق علي برنامج زمني لتنفيذ البرامج التنموية والمشروعات مع التأكيد علي إعطاء الأولوية للمشروعات التي تمس حياة المواطنين في مجالات الصحة والنقل والطاقة والتعليم.
حضر الاجتماع نائب رئيس الوزراء وزير التعاون الدولي ووزراء السياحة والكهرباء والزراعة والتجارة والصناعة والاستثمار والتخطيط والمالية والإسكان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس