عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2013, 09:55 AM   #14288
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-10-2013 الساعة : 09:55 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توجه الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "إيجوث" خلال الأسبوع الحالي الدعوات لشركات الإدارة العالمية لإدارة فنادق "كتراكت وونتر بالاس وسيسل" بالإسكندرية طبقاً لأسس جديدة للتعامل.
أكد اللواء عصام عبدالهادي أن رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب وجود 16 فرصة استثمار تحتاج إلي تسويق. إلا أن الظروف الحالية أثرت سلباً علي الاستجابة.. أضاف: نجحت ثورة 30 يونيه في تعديل الموقف الاستثماري لرجال الأعمال والشركات العربية والأجنبية الراغبة في الاستثمار. وحصلت علي 650 مليون جنيه قرض تم الإنفاق منه علي تطوير "كتراكت وماريوت وميناهاوس وميريديان دهب. وفلسطين" وننتظر التمويل لاستكمال العمل في تطوير الفنادق التاريخية وباقي الفنادق التي تملكها إيجوث.
أشار إلي أن 70% مساهمة في شركة "أشتي" المالكة لفندق نوفوتيل المطار وشيراتون الأقصر. يتم افتتاح التوسعات الجديدة فيها في أكتوبر المقبل بإضافة 114 غرفة في فندق نوفوتيل المطار ب 148 غرفة بفندق موفنبيك الهرم الذي تمتلك الشركة 70%.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626041
وقال إن هناك 60 غرفة ستتم إضافتها في فندق ميناهاوس تنتهي العام المقبل و200 غرفة في موفنبيك أسوان تفتتح في يونيه العام المقبل. تزيد تكلفتها علي 450 مليون جنيه في الفنادق الأربعة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس