عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2013, 09:56 AM   #14289
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-10-2013 الساعة : 09:56 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف احمد ابو دومة ، الرئيس التنفيذى لشركة اوراسكوم تليكوم القابضة ، ان تمويل رخصة خدمات الجيل الثالث ببنجلاديش، التى فازت بها شركة بنجلالينك التابعة لـ اوراسكوم ،سيتم من خلال مصدرين ، الاول السيولة المتوافرة بالفعل لدى بنجلالينك و الثانى عبر بعض التسهيلات الائتمانية التى تحصل عليها الاخيرة محليا ، مشيرا الى ان الحصول على الرخصة سيدخل حيز التنفيذ بعد سداد 60% من قيمتها ، و من المقرر ان يتم ذلك خلال 30 يوم عمل ، و يبلغ اجمالى قيمة الرخصة 110.25 مليون دولار .
و اشار ابو دومة فى تصريحات خاصة لـ المال الى ان شركة جيزى التابعة لـ اوراسكوم تليكوم فى الجزائر ، تقدمت للمنافسة على رخصة الجيل الثالث مؤخرا ، بعد طرح كراسة الشروط الخاصة بها ، موضحا ان الشركة تواصلت مع الحكومة الجزائرية للاستفسار عن بعض الامور ، و تنتظر البت فى العروض التى تم التقدم بها للحصول على الرخصة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626042
و بالنسبة لرخصة الجيل الثالث فى باكستان قال ابو دومة ان الشركة تنتظر اعلان الحكومة عن خطتها للرخصة ، مؤكدا ان الشركة تعتزم المنافسة عليها فور طرحها ، خاصة ان محكمة الاستئناف الباكستانية اصدرت حكما مؤخرا يلزم الحكومة بتفعيل خدمات الجيل الثالث من خلال شركات المحمول خلال 60 يوما ، الا انه لم يتضح بعد ما اذا كانت الحكومة ستستانف الحكم ام التنفيذ .
جدير بالذكر ان مزاد الحيز الترددى لخدمات الجيل الثالث ببنجلاديش فازت به 4 شركات عاملة فى سوق الاتصالات ، هى : جراميفون ، و بنجلالينك ، وروبى ، و ايرتيل .و بموجب شروط المزاد ستمتلك بنجلالينك 5 ميجا هيرتز من طيف الجيل الثالث .
و تبلغ صلاحية الرخصة 15 عاما ، و ستسمح الحكومة بتقديم خدمات الجيل الرابع من خلال طيف الجيل الثالث ، و كذلك من خلال طيف الجيل الثانى بعد الحصول على كل الموافقات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس