عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2013, 10:30 AM   #14296
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-10-2013 الساعة : 10:30 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اختار البنك الاوروبي للتعمير الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة جالينا لتستفيد ضمن شركات مصرية اخرى من برنامج البنك لدعم وتأهيل الشركات للمنافسة في التصدير.
ويهدف البرنامج إلى تأهيل الشركات التي توجه انتاجها بصورة كبيرة للتصدير خاصة للاسواق الاوروبية وزيادة قدرتها على المنافسة في الاسواق الاوروبية وبلغت قيمة المنحة 50 الف يورو وهي منحة لاترد لتطوير وتأهيل كوادر ومصانع الشركة.
اكد الدكتور عبد الواحد سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة ان الشركة وفقا لهذا البرنامج ستسفيد بمعونة فنية تتمثل في استقدام خبراء متخصصين يقيمون في المصانع مع العمال والإداريين لتأهيلهم للتعامل مع الاسواق الخارجية بالاسلوب الأمثل ورفع كفاءتهم للعمل والمنافسة وفق متطلبات هذه الاسواق خاصة الاوروبية.
وقال ان تكلفة تلك المنحة الفنية تبلغ 55 الف يورو ستسدد منها الشركة خمسة الاف يورو فقط ويتحمل البنك باقي المبلغ لافتا الى وجود العديد من الشركات المصرية التي استفادت من هذا البرنامج في عدة قطاعات.
كانت الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة جالينا قد حصلت على موافقة البنك الاهلي المصري لتمويل جزء من تكاليف مشروعها الجديد على طلب الشركة بالحصول على قرض لتمويل جزء من الأصول التي من المخطط ان تكون 50% ممولة بالكامل من الشركة بمقدار 20 مليونا و 50% اخرى في صورة قروض فاوضت الشركة فيها بنكي الأهلي وعودة.
وتلقت الشركة موافقة من البنك الاهلي على تمويل بمقدار 8.13 مليون جنيه وبدات تتفاوض مع إحدى شركات التأجير التمولي لتقديم قرض بقيمة 2.10 مليون جنيه آخرى وفي حال عدم حصول الشركة على موافقة بنك عودة على تقديم باقي المبلغ المخصص فإن الشركة ستبدأ المشروع.
وانتهت الشركة من التصميمات النهائية الخاصة بالمشروع الذي سيقام في منطقة النهضة الصناعية داخل حدود الشركة على مساحة 7000 متر بتكلفة مبدئية 40 مليون جنيه ويتكون من 16 عنبرا تصلح للتبريد والتجميد بطاقة 15 الف طن والذي انشئ بغرض رئيسي للمشروع هو مساندة زراعات البطاطس التي تتركز في منطقتي النوبارية والبحيرة لتخزينها ليتم استهلاكها طول العام بما يمكن شركات تصنيع البطاطس من العمل طوال العام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس