عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2013, 10:31 AM   #14297
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-10-2013 الساعة : 10:31 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
تحت رعاية كل من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء تعقد جمعية الصناع المصريون برئاسة وليد هلال في الأول من أكتوبر القادم مؤتمرا تحت عنوان "مستقبل الصناعة في سيناء" يشارك فيه كل من وزراء الصناعة والتجارة والاستثمار والتخطيط ورئيس هيئة قناة السويس لعرض خططهم ورؤي كل منهم فيما يخص وزارته بشأن تنمية سيناء والمشروعات المحددة التي يمكن طرحها علي المستثمرين. يتم عرض مشروع الجمعية والخاص بالتنمية الصناعية باقليم سيناء علي هامش المؤتمر. قال هاني صقر مسئول ملف سيناء بالجمعية ان المؤتمر يتناول محاور التنمية الصناعية في سيناء ويناقش المعوقات التي تواجه الاستثمار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626050
من جهة أخري وجه أعضاء جمعية الصناع المصريون في اجتماعهم أمس نداء عاجلا واستغاثة إلي وزير المالية يطالبونه بحل المشاكل الضريبية للصناع وعلي رأسها مشكلة رد فروق ضريبة المبيعات للمصدر المصري والتي تصل لنحو 10% من قيمة الرسالة اضافة إلي جمركها.
اعرب الاعضاء عن تضررهم من عدم استردادهم لهذه الضريبة وخاصة في الظروف الحالية التي يعانون فيها من نقص السيولة مطالبين بوقف تحصيلها بالنسبة لمستلزمات التصدير أو الالتزام بما ينص عليه القانون بأن يتم الاسترداد خلال 60 يوما من طلب الاسترداد.
كشف د.وليد هلال خلال اجتماع مجلس ادارة الجمعية عن عقد اجتماع خلال الاسبوع القادم مع هشام رامز محافظ البنك المركزي وعدد من ممثلي البنوك المصرية لبحث مطالب الصناعة المصرية في تأجيل سداد اقساط قروض البنوك والتسويات المالية والاعتمادات المصرفية المفتوحة بغرض التصدير حتي نهاية يونيه .2014
من جانبه أكد الدكتور سمير عارف نائب رئيس الجمعية علي ضرورة حل مشكلة الطاقة والعمل علي تثبيت السعر لمدة اربع سنوات علي الأقل ثم الدعم التدريجي من خلال خطة معلنة كما طالب بزيادة الحد المسموح به في التوسعات الرأسية للمباني والمنشآت الصناعية من 15 مترا إلي 21 مترا الأمر الذي يتيح للمصانع عمل توسعات جديدة.
قال د.هاني قسيس نائب رئيس الجمعية ان الخطوة الأولي في تدمير أي صناعة هو غياب القناعة لدي صناع واصحاب القرار بأهمية الصناعة والتصدير في الوقت الذي تعد فيه كل من الصناعة والتصدير هي العمود الفقري للاقتصاد وقال ان كم المعوقات التي تواجه الصانع والمصدر المصري كفيلة بشل حركته وتكبيلها اضافة إلي استنزاف طاقاته مؤكدا انه لم توجد دولة في العالم الا وكانت الصناعة هي العامل الاساسي في حل مشاكلها.
قال ان أحمد هجرس نائب رئيس الجمعية لا يمكن بأي حال من الأحوال طلب استثمارات جديدة في الوقت الذي يعاني فيه الاستثمار الداخلي من معوقات تعوق انطلاقه بل تدفعه للخروج من السوق معا.
قال محمد شعبان عضو مجلس ادارة الجمعية انه لابد ان يكون للجمعية قناة فضائية خاصة تدافع عن مصالح الصناع وعرض مشاكل الصناعة والافكار الجديدة لتوجيه وارشاد المستثمر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس