عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2013, 10:04 AM   #14322
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-11-2013 الساعة : 10:04 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تشهد غرفة الاسكندرية التجارية صباح الاحد المقبل اطلاق‏8‏ مشاريع اقليمية جديدة لدعم وتحديث قطاعات الصناعات الغذائية والنسجية والسياحة والطاقة الشمسية والبيئة والمدارس تتجاوز قيمتهم‏260‏ مليون جنيه

ممولة من الاتحاد الاوروبي من برنامج حوض البحر المتوسط التابع لمكون التعاون عبر الحدود في اطار الية الجوار والمشاركة الاوروبية صرح بذلك أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية ونائب رئيس اتحاد غرف البحر الابيض.
موضحا ان المشاريع الجديدة تتكامل مع ما تم في السنتين الماضيتين من خلال برنامج الاستثمار في البحر الابيض الممول من الاتحاد الاوروبيEUInvest-in-Med حيث تم تنفيذ العديد من المشروعات في قطاعات الصناعة والتجارة والسياحة والنقل والزراعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة, والطاقة الجديدة والمتجددة.
وقال محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية ونائب رئيس اتحاد اصحاب الاعمال الاورومتوسطي بأن المشاريع تهدف لدعم وتحديث قطاعات الصناعات الغذائية والنسجية والسياحة والطاقة الشمسية والبيئة والمدارس, وتبادل الخبرات وخلق شراكات مع دول حوض البحر الابيض الي جانب جذب الإستثمارات والتكنولوجيات الحديثة وتنمية الصادرات..
وأكد الدكتور نادر رياض رئيس اتحاد الغرف المصرية الاوروبية ان تلك المشاريع تتضمن العديد من الأنشطة في مصر وفي دول الإتحاد الأوروبي من مشاركة في معارض ومؤتمرات دولية والربط بين الشركات المصرية والأوروبية.
وأشار الهامي الزيات رئيس اتحاد الغرف السياحية الي ان البدء في مشروعي السياحة سيدعمون الحملة التي تتبناها الوزارة والاتحاد لعودة السياحة مرة اخري. واوضح الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بان تعاون الاكاديمية مع الاتحادات والغرف في تلك المشروعات هو مثال لنجاح الربط بين الانتاج والمراكز الكاديمية والبحثية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060626090
وصرح الدكتور علاء عز, أمين عام اتحادي الغرف المصرية والاوروبية, بان هذه المشاريع تشكل حوالي40% من المشاريع التي تم الموافقة عليها حيث تلقت ادارة البرنامج اكثر من3000 مشروع من الاربعة عشر دولة المطلة علي البحر الابيض, والي جانب ذلك فقد حصلنا علي منحة جديدة من برنامج تمبس لدعم قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة, ومنحة اخري من برنامج اوراسمس مندس لتقديم منح للدراسات العليا للعاملين بالقطاعات الانتاجية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس